الأكثر مشاهدة

04 10:41 2021 ديسمبر

أكد رئيس جمعية صفاقس المزيانة محمد الرقيق أن مشروع زينة البلاد في إطار الحملة الوطنية للتشجير سينطلق غدا الأحد بصفاقس وذلك بالشراكة مع إدارة الغابات بالجهة وبدعم من بعض المؤسسات الشريكة للجمعية بهدف تشجيع المواطنين على غراسة الأشجار كحلّ من الحلول المتاحة للحد من التغيرات المناخية والاحتباس الحراري إلى جانب المساهمة في التقليل من النفايات المنزلية باتباع طرق بسيطة وناجعة

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

هشام السنوسي: الدولة لا تريد تطبيق القانون ضد المؤسسات الاعلامية غير القانونية

18 14:33 2021 مارس
هشام السنوسي
قال عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري "الهايكا" هشام السنوسي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن الدولة لا تريد تطبيق القانون ضد المؤسسات الاعلامية غير القانونية.

وأضاف السنوسي " الدولة اليوم أضحت تحت إمرة  أصحاب القنوات التلفزية والاذاعات غير القانونية."

وتابع قائلا " أصحاب هذه المؤسسات غير القانونية أضحوا اليوم يتحكمون في كواليس الدولة ويدخلون في كواليس وزارة الداخلية حتى أنهم أصبح لهم دور فيما يتعلق بالتعيينات في المناصب العليا."

وبين عضو الهايكا  بأن الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري قامت بدورها الكامل فيما يتعلق بملف المؤسسات الاعلامية الغير القانونية.

وأشار هشام السنوسي الى أن الحكومة أصبحت تتحاشى التواصل مع الهايكا خوفا من خسارة حزامها السياسي.

وبين ضيف "هنا تونس" بأن النائب عن حزب قلب تونس غازي القروي أضحى بمثابة المستشار الاعلامي لرئيس الحكومة هشام المشيشي."

واعتبر  محدثنا  أن  الهايكا تدفع ضريبة استقلاليتها اليوم ، مشيرا الى أن أعضاء الهيئة تعرضوا الى شت أنواع التشويه الذي وصل حد التكفير المباشر من قبل بعض أنصار مالك اذاعة القرآن الكريم سعيد الجزيري في ظل صمت رهيب من مؤسسات الدولة على حد تعبيره.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

قضت دائرة الشيكات بالمحكمة الابتدائية بأريانة بسجن الرئيس السابق للنادي الافريقي عبد السلام اليونسي مدة 15 عاما، من أجل اصدار 03 صكوك بنكية بدون رصيد.

منذ دقيقة 27

أقدم أهالي منطقة ليماية بمعتمدية منزل شاكر من ولاية صفاقس مساء اليوم الثلاثاء على غلق الطريق أمام حركة المرور احتجاجا على قرار الحكومة تخصيص أرض بالمنطقة لتجميع الفضلات.

منذ دقيقة 34

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء، عن تسجيل حالة وفاة و198 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتاريخ أمس الاثنين.

{}