الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

وطنية

هشام العجبوني: "هنالك قرار يُطبخ لتلقيح نواب الشعب و إدراجهم في سلّم الأولويات"

:تحديث 28 12:02 2021 أفريل
60894db703c2660894db703c27.jpg
أكد النائب بالبرلمان هشام العجبوني في تدوينة له اليوم الإربعاء 28 أفريل 2021، أنه هنالك مساع و قرار يُطبخ لتلقيح نواب الشعب و إدراجهم في سلّم الأولويات.

و دعا العجبوني في التدوينة ذاتها إلى احترام القرار الذي اتخذته اللجنة العلمية و وزارة الصحة في خصوص الأشخاص الذين يحضون بالأولويّة في التلقيح.

و قال هشام العجبوني "يمكن أن أتفهم استثناء رئيس الجمهورية و رئيس الحكومة بحكم رمزيتهم و لإعطاء دفع لعملية التلقيح، و لكن لا أرى أي تبرير لاستثناء النواب و أعضاء الحكومة من احترام الأولويات التي حددتها اللجنة العلمية" و أن عليهم أن يسجلو كغيرهم في منظومة "إيفاكس" و من يستجيب لشروط التلقيح ستقع دعوته كبقية المواطنين.

و في ما يلي نص التدوينة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قالت محكمة العدل الدولية اليوم الجمعة إنها ستبدي رأيها في العواقب القانونية التي تترتب على احتلال الأراضي الفلسطينية في 19 جويلية الجاري.

منذ دقيقة 14

ذكرت مصادر صحفية قطرية ان اللاعب الدولي التونسي ولاعب نادي يونيون برلين الألماني عيسى العيدوني بات قريبا من الانضمام الى نادي الوكرة القطري

منذ دقيقة 30

علمت ديوان أف أم أن الاتحاد المنستيري دخل في مفاوضات متقدمة مع المدرب التونسي النمساوي محمد الساحلي ليكون بديلا للسعد جردة الذي أعلن رسميا مغادرته للفريق بعد نهاية عقده في شهر جوان 2024