الأكثر مشاهدة

24 21:27 2021 فيفري

سجلت تونس، بتاريخ 24 فيفري 2021، 26 وفاة و 662 إصابة جديدة بكورونا و2127 حالة تعافي من الوباء ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

هشام المشيشي:" لن أتوانى عن اتخاذ الاجراءات المناسبة إذا ثبت ما يمس من نزاهة أحد الوزراء "

26 23:31 2021 جانفي
.
أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي، خلال الجلسة العامة المخصصة التصويت على التحوير الوزاري بأن "هذه الحكومة لها من الكفاءة ما يخول لها النجاح"، مشيرا إلى أن اختيار الوزراء في هذا التحوير الوزاري تم اختياره بعد تقييم وتدقيق.

كما أكد أنه لن يتوانى في اتخاذ الاجراءات المناسبة إذا ثبت ما يمس من نزاهة أي من الوزراء مشيرا إلى أن التشهير بالأشخاص أصبح يلقى جزافا دون دلائل أو براهين.

وأضاف أن الحكومة ستفتح طريقا للخلاص الجماعي وذلك من خلال تطوير آليات التكوين والشراكة مع القطاع الخاص.

وتابع المشيشي قوله :" سنعمل على اعطاء الثقافة المنزلة التي تستحقها وجعلها مقوما أساسيا من مقومات التنمية البشرية والاقتصادية والاجتماعية".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد رئيس لجنة الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد مراقبة المال العام بالبرلمان، بدر الدين القمودي ان اللقاح المضاد لفيروس كورونا وصل منذ مدة الى تونس قادما من دولة خليجية لم يسميها موضحا ان هذه المعلومة شبه مؤكدة.

منذ ساعتين

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي مساء اليوم الأحد بان الوضع الجوي آخر هذه الليلة وصباح الغد الاثنين، يكون ملائما لظهور ضباب محليا كثيف بالشمال والمناطق الشرقية.

منذ ساعتين

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي مساء اليوم الاحد وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية.

{}