الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

هشام المشيشي: قانون المالية لسنة 2021 هو قانون الصراحة والحقيقة

:تحديث 28 10:25 2020 نوفمبر
هشام المشيشي
قال رئيس الحكومة هشام المشيشي في كلمة ألقاها خلال الجلسة العامة بالبرلمان، المخصصة لمناقشة ميزانية الدولة والميزان الاقتصادي ومشروع قانون المالية لسنة 2021 إن الجميع يتحمل المسؤولية في الوضع الذي وصلت اليه البلاد اليوم.

وأضاف بأن قانون المالية لسنة 2021 يختزل صورة مرقمة لتبعات السياسات الخاطئة التي تم انتهاجها على مر الحكومات المتعاقبة".

وتابع قائلا"  لكن لا توجد مشاكل بلا حلول وجزء من هذه الحلول قدمناه في مشروع قانون المالية للعام القادم على الرغم من ولادته العسيرة."

ووصف رئيس الحكومة قانون المالية لسنة 2021 بقانون المسؤولية والجرأة  وقانون الصراحة والحقيقة.

في ذات السياق أفاد المشيشي بأن الوضع الصحي ليس الأزمة الوحيدة التي تواجهها تونس وانما هناك ازمة اقتصادية اجتماعية  صعبة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

أعلنت وزارة الصحة المغربية، اليوم السبت، عن اسنادها ترخيصا للقاح الصيني "سينوفارم" بشكل عاجل، ضمن جهود التصدي لفيروس كورونا.

منذ ساعة

قدم رئيس أركان الجيش الإسباني، الجنرال ميغيل أنخيل فيلارويا، استقالته اليوم السبت بعد أن وجهت له اتهامات بـ"تجاهل بروتوكول التطعيم ضد كورونا"، وفق ما أعلنت هيئة الأركان في بيان.

منذ ساعة

اكتشف علماء الآثار في الكيان الصهيوني المحتل بقايا يرجح أن تكون لأحد أقدم المساجد في العالم، على ضفاف بحيرة طبرية المحتلة وفق ما نقلته صحيفة تايمز البريطانية.

{}