الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

هوية الإرهابي الذي تم القضاء عليه في جبل السلوم ليلة أمس

:تحديث 22 11:04 2018 ماي
هوية الإرهابي الذي تم القضاء عليه في جبل السلوم ليلة أمس
أفادت وزارة الدفاع الوطني، أن الإرهابي الذي تم القضاء عليه ليلة أمس الاثنين في جبل السلوم

أفادت وزارة الدفاع الوطني، أن الإرهابي الذي تم القضاء عليه ليلة أمس الاثنين في جبل السلوم، هو "حمدي بن محمد الطاهر الطرابلسي"، المولود في 18 جويلية 1986 وأصيل "حي خالد بن الوليد" من ولاية منوبة.


وأضافت الوزارة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن هذا الإرهابي، كان التحق بمجموعة "جند الخلافة" الإرهابية بجبل المغيلة منذ سنة 2015، كما تم العثور بحوزته على حقيبة ظهر تحتوي على مؤونة ومنظار نهاري و5 خراطيش عيار 7.62 مم.


وتواصل تشكيلات عسكرية مدعومة بمروحيات مسلحة تمشيط المنطقة وتقفي آثار الدماء لتعقب باقي المجموعة الإرهابية إثر إشتباكات ليلة أمس وفرار هذه العناصر الى عمق الجبل، حسب ذات البلاغ.


وكانت إحدى التشكيلات العسكرية اشتبكت في حدود الساعة 21 و30 دق من مساء أمس، مع مجموعة إرهابية كانت بصدد التنقل داخل إحدى الأودية في إتجاه عمق الجبل المذكور بعد أن تناولت وجبة الإفطار بأحد المنازل بالجهة.


وتمكنت التشكيلة العسكرية من القضاء على أحد الإرهابيين، خلال الإشتباك، فيما انسحبت بقية المجموعة، بعد أن منعها العنصر العسكري من سحب الجثة معها.


وتأتي هذه العملية وفق بلاغ وزارة الدفاع، إثر تركيز الوحدات العسكرية لنقاط مراقبة وكمائن بمنطقة "أولاد موسى" بسفح جبل السلوم، ليلة أمس، لرصد التحركات المشبوهة والتصدي للعناصر الإرهابية التي تنوي النزول من الجبل للتزود بالمؤونة.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 32

طالب المدير الجهوي للصحة في صفاقس حاتم الشريف بالتعجيل في إجراء التحاليل الجينية ليتم دفن جثث ضحايا "الحرقة" من المهاجرين الأفارقة سريعا مشيرا إلى أن بطء التحصل على هذه التحاليل يساهم في ارتفاع عدد الجثث بقسم الأموات بمستشفى الحبيب بورقيبة وهو ما يشكل ضغطا على مستوى إيداع الجثث واشكاليات صحيّة خاصة مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة

منذ دقيقة 12

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن اقتحام معبر رفح جريمة تؤكد نية الاحتلال تعطيل جهود الوساطة لمصالح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الشخصية وحكومته التي وصفتها بالمتطرفة

منذ دقيقة 26

نفّذ، صباح اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024، أساتذة المدرسة العليا لعلوم وتقنيات الصحة بصفاقس والمعهد العالي لعلوم التمريض بصفاقس تحركا احتجاجيا أمام مقر رئاسة الحكومة بالقصبة للمطالبة بتفعيل منحة مستلزمات العودة المدرسية على قاعدة 75 بالمائة، حسب ما أفاد به كاتب عام نقابة أساتذة المدرسة العليا لعلوم وتقنيات الصحة سفيان المزغني