الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

هيئة الانتخابات تشارك في اجتماع الجمعية العامة للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية

26 20:03 2024 ماي
هيئة الانتخابات تشارك في اجتماع الجمعية العامة للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية
تم خلال اجتماع الجمعية العامة السادس للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية، المنعقد اليوم الأحد 26 ماي 2024 بالعاصمة الأردنية عمان

انتخاب محمد نوفل الفريخة نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عضوا في المكتب التنفيذي الثالث لهذه المنظمة العربية، وكذلك انتخاب محمود الواعر عضو مجلس هيئة الانتخابات، عضوا في اللجنة التوجيهية الثانية للشبكة العربية للمرأة في الانتخابات.

وأفادت هيئة الانتخابات في بلاغ لها، أن هذا الاجتماع حضره رؤساء وأعضاء وفود الإدارات الانتخابية العربية ورئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية.

وتم خلال الاجتماع، استعراض الجهود المبذولة للمنظمة وشبكاتها خلال الفترة الماضية، وأولويات العمل خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى عرض أهم إنجازات الشبكة العربية للمرأة في الانتخابات والشبكة العربية للشباب في الانتخاب.

كما تم إلى جانب انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي الثالث للمنظمة، وانتخاب أعضاء اللجنة التوجيهية الثانية للشبكة العربية للمرأة في الانتخابات، المصادقة على التقرير السنوي للمنظمة وشبكاتها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .