الأكثر مشاهدة

08 20:27 2022 أوت

أعلن الفنان لطفي العبدلي، في تدوينة نشرها على موقع "أنستغرام"، مغادرته تونس نهائيا

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
وطنية

هيئة الانتخابات تفتح باب اعتماد ممثلي المشاركين في حملة الاستفتاء

04 21:20 2022 جويلية
هيئة الانتخابات تفتح باب اعتماد ممثلي المشاركين في حملة الاستفتاء
أفادت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الاثنين أنه يمكن لجميع المشاركين في حملة الاستفتاء الذين تم قبول تصاريح مشاركتهم و الذين أودعوا تصاريحهم بتحديد الموقف من مشروع النص المعروض على الاستفتاء ايداع مطالب الاعتماد الخاصة بممثليهم لدى الهيئات الفرعية للانتخابات المعنية .

وتمتد فترة قبول مطالب الاعتماد من 5 الى 17 جويلية الجاري و تضع الهيئة على ذمة طالبي الاعتماد كافة الوثائق المستوجبة التي يمكن سحبها من مقرات الهيئات الفرعية أو تحميلها من الموقع الالكتروني او الصفحة الرسمية للهيئة .

وذكّرت  الهيئة من جهة آخرى كافة الأطراف المشاركة في حملة الاستفتاء أنه يتوجب عليهم اعلام الهيئات الفرعية كتابيا بكافة الانشطة و التظاهرات و الملتقيات و المواكب و التجمعات قبل انعقادها بيومين على الاقل .

وأشارت الى أنه يتعين موافاة الهيئة الفرعية التي يرجع لها المشاركون في حملة الاستفتاء بالنظر بقائمة في المواقع و الوسائط الالكترونية و حسابات التواصل الاجتماعي التابعة لهم المستخدمة في حملة الاستفتاء كما دعتهم الى موافاة الهيئة الفرعية الراجعين اليها بالنظر بمعرف الحساب البنكي الوحيد  و هوية الوكيل المالي في أجل لا يتجاوز 48 ساعة وفقا لأنموذج معد في الغرض يمكن تحميله من موقع الهيئة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 58

أعلنت الغرفة الوطنية لمؤسسات تجميع ونقل ومعالجة النفايات الصحية الخطرة عن تعليق الإضراب الذي تنفذه المؤسسات التابعة للغرفة منذ يوم 15 جويلية الماضي.

منذ ساعة

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بسوسة توفيق القايد بأن ولاية سوسة سجلت خلال الفترة الممتدة من 1 أوت وإلى 10 أوت 2022 زيادة هامة ب54٫3% في عدد الوافدين.

منذ ساعة

طالب الناشط في المجتمع المدني أيوب عمارة  بإطلاق سراح رئيسة بلدية طبرقة آمال علوي مضيفا أن عديد المحامين تطوعوا للدفاع عنها بصفة مجانية وفق قوله في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة.

{}