الأكثر مشاهدة

15 14:02 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس، بتاريخ أمس 14 سبتمبر 2021، 245 حالة شفاء من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 53.011 حالة، وفق بلاغ صادر عن الإدارة الجهوية للصحة

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

هيئة الدفاع عن أطفال المدرسة القرآنية بالرقاب تستنكر الفحص الشّرجي للأطفال

:تحديث 09 17:42 2019 فيفري
هيئة الدفاع عن اطفال المدرسة القرانية بالرقاب
عبرت هيئة الدفاع

عبرت هيئة الدفاع عن اطفال ما يسمى الجمعية القرآنية بالرقاب خلال ندة صحفية نظمتها اليوم السبت عن استنكارها لإخضاع الأطفال القصر لعملية الفحص الشرجي، واصفة إياه بـ'الكارثة' و بـ'الاجراء التعسفي'.

و اكد عضو هيئة الدفاع المحامي انور اولاد علي أنه سيتم تتبع كل من أذن بإجراء الفحص الشرجي للأطفال دون حتى حضور أوليائهم.

كما اعتبر الولاد علي انه تم توظيف ملف القضية سياسيا وتم نشر العديد من المغالطات حولها، على حد تعبيره، مطالبا بالإسراع بتسليم الأطفال إلى أسرهم تحقيقا لمصلحتهم الفضلى مع المتابعة النفسية والاجتماعية عند الاقتضاء.

هذا وقد عبرت هيئة الدفاع عن استنكارها لأي اعتداء جنسي على أي طفل وتوليها القيام بالحق الشخصي ضد المتهم بالاعتداء والمطالبة بتسليط أقصى العقوبات ضده في حال ثبوت إدانته قضائيا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

استنكرت مجموعة من المنظمات في بيان لها اليوم الخميس بشدة عدم التراجع عن تعيين سامي اليحياوي في خطّة المدير العام للمصالح المختصّة بوزارة الداخلية الذي تنسب إليه تهم جزائية في القضية المنشورة بالدائرة الجنائية المختصة في العدالة الانتقالية بقفصة والمتعلّقة بالانتهاكات الجسيمة التي ارتكبت في سياق أحداث الحوض المنجمي 2008، حيث كان اليحياوي رئيسا لإقليم الشرطة بقفصة.

منذ دقيقة 16

قالت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، ان دورها في الملف المتعلق بحجز 320 طنا من الإسمنت بعربات الأرتال بمدينة قعفور، مؤخرا، اقتصر على تأمين نقل هذه المادة وفق عقود وفي إطار نشاطها العادي وليست له علاقة بالمضاربة او الاخفاء .

منذ دقيقة 22

قامت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي اليوم الخميس، بتسليم أول مركز تلقيح متنقل بالدائرة البلدية النصر بمدينة القيروان مجهزة بالكامل وفق بلاغ لسفارة المانيا بتونس

{}