الأكثر مشاهدة

19 08:48 2020 أكتوبر

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشماليّة أمس الاحد من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 34 و39 سنة وقاطنين بالجهة على إثر ارتكاب أحدهما حادث مرور تمثل في صطدمه لمترجّل أثناء قطعه للطريق والفرار من مكان الواقعة دون إعلام أو التوجّه إلى الوحدات الأمنيّة.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

هيئة الدفاع عن أطفال المدرسة القرآنية بالرقاب تستنكر الفحص الشّرجي للأطفال

:تحديث 09 17:42 2019 فيفري
هيئة الدفاع عن اطفال المدرسة القرانية بالرقاب
عبرت هيئة الدفاع

عبرت هيئة الدفاع عن اطفال ما يسمى الجمعية القرآنية بالرقاب خلال ندة صحفية نظمتها اليوم السبت عن استنكارها لإخضاع الأطفال القصر لعملية الفحص الشرجي، واصفة إياه بـ'الكارثة' و بـ'الاجراء التعسفي'.

و اكد عضو هيئة الدفاع المحامي انور اولاد علي أنه سيتم تتبع كل من أذن بإجراء الفحص الشرجي للأطفال دون حتى حضور أوليائهم.

كما اعتبر الولاد علي انه تم توظيف ملف القضية سياسيا وتم نشر العديد من المغالطات حولها، على حد تعبيره، مطالبا بالإسراع بتسليم الأطفال إلى أسرهم تحقيقا لمصلحتهم الفضلى مع المتابعة النفسية والاجتماعية عند الاقتضاء.

هذا وقد عبرت هيئة الدفاع عن استنكارها لأي اعتداء جنسي على أي طفل وتوليها القيام بالحق الشخصي ضد المتهم بالاعتداء والمطالبة بتسليط أقصى العقوبات ضده في حال ثبوت إدانته قضائيا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلنت وزارة التربية في بلاغ لها، أنه سيتم انطلاق عمليات التسجيل عن بعد بالنسبة للمترشحين لاجتياز مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية والمترشحين لاجتياز امتحاني شهادتي ختم التعليم الأساسي العام والتقني لدورة 2021 بداية من 1 نوفمبر 2020 والى غاية 30 نوفمبر 2020.

منذ ساعة

يتميز طقس اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2020 بشدة الرياح بالسواحل الشمالية حيث تصل سرعتها إلى مستوى 60 كلم/س، أما البحر فيكون شديد الاضطراب إلى مضطرب بالشمال، فمتموج بالسواحل الشرقية.

منذ 9 ساعات

سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.

{}