الأكثر مشاهدة

19 21:58 2019 نوفمبر

حقق المنتخب التونسي  مساء اليوم الثلاثاء فوزه الثاني في مالابو على غينيا الاستوائية بفضل هدف وهبي الخزري في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كان الكاميرون 2021 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

هيئة الدفاع عن أطفال المدرسة القرآنية بالرقاب تستنكر الفحص الشّرجي للأطفال

:تحديث 09 17:42 2019 فيفري
هيئة الدفاع عن اطفال المدرسة القرانية بالرقاب
عبرت هيئة الدفاع

عبرت هيئة الدفاع عن اطفال ما يسمى الجمعية القرآنية بالرقاب خلال ندة صحفية نظمتها اليوم السبت عن استنكارها لإخضاع الأطفال القصر لعملية الفحص الشرجي، واصفة إياه بـ'الكارثة' و بـ'الاجراء التعسفي'.

و اكد عضو هيئة الدفاع المحامي انور اولاد علي أنه سيتم تتبع كل من أذن بإجراء الفحص الشرجي للأطفال دون حتى حضور أوليائهم.

كما اعتبر الولاد علي انه تم توظيف ملف القضية سياسيا وتم نشر العديد من المغالطات حولها، على حد تعبيره، مطالبا بالإسراع بتسليم الأطفال إلى أسرهم تحقيقا لمصلحتهم الفضلى مع المتابعة النفسية والاجتماعية عند الاقتضاء.

هذا وقد عبرت هيئة الدفاع عن استنكارها لأي اعتداء جنسي على أي طفل وتوليها القيام بالحق الشخصي ضد المتهم بالاعتداء والمطالبة بتسليط أقصى العقوبات ضده في حال ثبوت إدانته قضائيا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الخميس 21 نوفمبر 2019

منذ 3 ساعات

تتوقف الدروس صباح يوم غد الجمعة 22 نوفمبر 2019 لمدة 20 دقيقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للقصف من الكيان الصهيوني في غزة المحاصرة وفق بلاغ للجامعة العامة للتعليم الثانوي تحت شعار “المجد للمقاومة”

منذ 3 ساعات

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمتظاهر عراقي جلب اسدا معه خلال مشاركته في المظاهرات وذلك ردا على استعانة قوات مكافحة الشعب بكلاب بوليسية للتصدي للتظاهرات

{}