الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

هيئة الدفاع عن أطفال المدرسة القرآنية بالرقاب تستنكر الفحص الشّرجي للأطفال

:تحديث 09 17:42 2019 فيفري
هيئة الدفاع عن اطفال المدرسة القرانية بالرقاب
عبرت هيئة الدفاع

عبرت هيئة الدفاع عن اطفال ما يسمى الجمعية القرآنية بالرقاب خلال ندة صحفية نظمتها اليوم السبت عن استنكارها لإخضاع الأطفال القصر لعملية الفحص الشرجي، واصفة إياه بـ'الكارثة' و بـ'الاجراء التعسفي'.

و اكد عضو هيئة الدفاع المحامي انور اولاد علي أنه سيتم تتبع كل من أذن بإجراء الفحص الشرجي للأطفال دون حتى حضور أوليائهم.

كما اعتبر الولاد علي انه تم توظيف ملف القضية سياسيا وتم نشر العديد من المغالطات حولها، على حد تعبيره، مطالبا بالإسراع بتسليم الأطفال إلى أسرهم تحقيقا لمصلحتهم الفضلى مع المتابعة النفسية والاجتماعية عند الاقتضاء.

هذا وقد عبرت هيئة الدفاع عن استنكارها لأي اعتداء جنسي على أي طفل وتوليها القيام بالحق الشخصي ضد المتهم بالاعتداء والمطالبة بتسليط أقصى العقوبات ضده في حال ثبوت إدانته قضائيا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أكّد مدير مستشفى الرابطة، منجي الخميري، اليوم الأربعاء، أن غرفة الأموات بالمستشفى بلغت طاقة استيعابها القصوى في ظل الوضع الوبائي الحالي وسيتم تدعيمها اليوم بشاحنة مبردة لحفظ جثث الموتى.

منذ دقيقة 17

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 31

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

{}