الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

هيئة الدفاع عن بلعيد و البراهمي تنشر تقرير تفقدية وزارة العدل حول بشير العكرمي و الطيب راشد

:تحديث 01 17:17 2021 جويلية
هيئة الدفاع عن بلعيد و البراهمي تنشر تقرير تفقدية وزارة العدل حول بشير العكرمي و الطيب راشد
أعلنت هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي اليوم الخميس أنها ستنطلق بداية من يوم الاثنين 5 جويلية 2021 في نشر تقرير التفقدية العامة لوزارة العدل حول القاضيين بشير العكرمي و الطيب راشد الذي أعلنت عنه في الندوة الصحفية التي عقدتها يوم أمس الأربعاء.

وقالت الهيئة انها ستبدأ بنشر الجزء المتعلق بالقاضي بشير العكرمي لارتباطه بجريمة الاغتيال السياسي والتستر على الارهاب ثم نشر الجزء المتعلق بالرئيس الأول لمحكمة التعقيب الطيب راشد.

وكان عضو هيئة الدفاع عن الشهديين شكري بلعيد ومحمد البراهمي رضا الرداوي قال في تصريح للديوان اف ام اليوم الأربعاء، إن هناك محاولات من وزيرة العدل بالنيابة حسناء بن سليمان ورئيس الحكومة هشام المشيشي و المجلس الأعلى للقضاء من أجل حجب تقرير التفقدية العامة بوزارة العدل المتعلق بوكيل الجمهورية السابق بالمحكمة الابتدائية بتونس بشير العكرمي.

وقال عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين بأن التقرير تضمن عدة جرائم قام بها العكرمي من بينها عدم تسجيله ل 6268 قضية وعدم اعلام قضاة التحقيق بها وعدم فتح أبحاث في شأنها.

وكانت رئيسة مجلس القضاء العدلي مليكة المزاري قالت إنّ القضية التي تم إحالتها على أنظار مجلس التأديب والمتعلقة بعدد من القضاة من بينهم الرئيس الأول لمحكمة التعقيب الطيب راشد و ووكيل الجمهورية السابق بالمحكمة الابتدائية بتونس، البشير العكرمي، في مسارها القانوني والإجرائي

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال مصدران أمنيان لوكالة رويترز إن ضربات شنها جيش الاحتلال على مدينة حلب بشمال سوريا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة أدت إلى استشهاد 38 شخصا بينهم خمسة أعضاء في جماعة حزب الله اللبنانية

منذ دقيقة 11

تم الاتفاق خلال جلسة جمعت أمس الخميس، ممثلين عن المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي، على تجميد الزيادات في أسعار العمولات البنكية الموظفة حتى نهاية 2024 وإلزام البنوك انطلاقا من سنة 2025 بعدم إقرار زيادات في تعريفة العمولات إلا بترخيص من البنك المركزي.

منذ ساعة

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي