الأكثر مشاهدة

17 15:35 2020 سبتمبر

أكد والي صفاقس انيس الوسلاتي اليوم الخميس أن الوضع الوبائي يستوجب مزيد اليقظة والحذر لتفادي كل ارتداد أو انتكاسة وذلك بتفعيل جميع البروتوكولات الصحية لمختلف القطاعات وإجبارية ارتداء الكمامات واحترام التباعد الجسدي مشددا على ضرورة التنسيق بين جميع البلديات لإصدار قرارات استباقية للتصدي لانتشار الفيروس بالأسواق والفضاءات العامة والمحلات المفتوحة للعموم ومتابعة المخالفين والردع طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

على المباشر

Weekend عالكيف
الويكاند عالكيف مع كوثر بالحاج و شيماء بركوس: magazine متنوعة : صحة ، ثقافة ، قانون ، جمعيات ، هذا الكل واكثر كل سبت وأحد من 9 لل11 على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى.
تنشيط كوثر بلحاج و شيماء بركوس
وطنية

هيئة المحامين:الترفيع في الفائدة المديرية قرار مجحف وخطير

:تحديث 21 19:58 2019 فيفري
الهيئة الوطنية للمحامين
عبرت الهيئة الوطنية للمحامين في بيان لها اليوم الخميس عن رفضها القاطع لقرار البنك المركزي التونسي القاضي بالترفيع في نسبة الفائدة المديرية واصفة هذا الإجراء بـ"المجحف والجائر حسب نص البيان.

عبرت الهيئة الوطنية للمحامين في بيان لها اليوم الخميس عن رفضها القاطع لقرار البنك المركزي التونسي القاضي بالترفيع في نسبة الفائدة المديرية واصفة هذا الإجراء بـ"المجحف والجائر حسب نص البيان.

وبينت الهيئة أنّ هذا الإجراء ستكون له انعكاسات سلبية من شأنها أن ترهق المواطن عند سداد قروضه وتعيق الاستثمار والقدرة التنافسيّة للمؤسسات الاقتصادية.

و دعت الهيئة مجلس إدارة البنك المركزي إلى ضرورة التراجع عن هذا القرار المضرّ بالاقتصاد الوطني.

ويشار إلى أن مجلس ادارة البنك المركزي التونسي قرر يوم الثلاثاء الماضي الترفيع في نسبة الفائدة المديرية للبنك المركزي ب100 نقطة أساسية وفق بيان للبنك المركزي مؤكدا أنّ استمرار الضغوط التضخمية يشكّل خطرا على الاقتصاد وعلى المقدرة الشرائية للمواطنين وهو ما يستدعي اتخاذ الاجراءات الملائمة للحد من آثاره السلبية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

تدور اليوم السبت مباراتا الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة اليد

منذ 10 ساعات

أبرز أخبار يوم الجمعة 18 سبتمبر 2020

منذ 10 ساعات

سجلت ولاية المنستير اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020، 79 حالة عدوى محلية جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات بالجهة إلى 794 وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة

{}