الأكثر مشاهدة

26 17:40 2020 ماي

تمكن أعوان مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنزل شاكر اليوم الثلاثاء من حجز 5500 علبة جعة معدة للترويج خلسة كانت على متن شاحنة خفيفة لا تحمل لوحات منجمية وذلك اثر عملية ملاحقة لمسافة بلغت 20 كيلومترا، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

هيئة مكافحة الفساد: إعلام عن نائب متهم باحتكار مادة السميد

29 22:31 2020 مارس
هيئة مكافحة الفساد: إعلام عن نائب متهم باحتكار مادة السميد
تلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الأحد 29 مارس 2020 292 تبليغا فيما يخص الاحتكار والزيادة في الأسعار والتلاعب بإجراءات الدعم والبيع المشروط.

وأوردت الهيئة في بلاغها الصادر اليوم أنها تلقت إشعارا يتعلق بشبهة استغلال نائب بمجلس نواب الشعب وصاحب شركة لبيع المواد الغذائية بالجملة كائنة بمنطقة تلابت لمعتمدية فرنانة التابعة لولاية القصرين لصفته من أجل احتكار مادة السميد المدعم والترفيع في سعره.

يذكر أن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد خصصت رقما أخضر للتبليغ عن الاحتكار واستغلال التجار وكونت خلية أزمة مجابهة جائحة الكورونا عبر تلقي التبليغات المتعلقة بالترفيع في الأسعار وخرق الحجر الصحي الذاتي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية والمدينة وأعوان شرطة النجدة بمركز البستان وأعوان مصلحة الطريق العمومي مساء أمس الاربعاء في عملية مشتركة من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.

منذ 26 دقيقة

أعطى وزير الرياضة الإيطالي "فينتشنزو سبادافورا" الضوء الأخضر لاستئناف الدوري المحلي لكرة القدم في 20 جوان البادم إثر اجتماع عقده عبر تقنية الاتصال بالفيديو بمسؤولي الاتحاد الإيطالي ومسؤولي الدوري.

منذ 32 دقيقة

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة اليوم الخميس

{}