الأكثر مشاهدة

09 10:50 2020 جويلية

تمكنت الوحدات التابعة للنسيج الأمني المكلف بحماية المؤسسات المالية والبنكية (شرطة النجدة و الطريق العمومي) بإقليم الأمن الوطني بصفاقس بالإدارة العامة للأمن العمومي في حدود الساعة 9 من صباح اليوم الخميس من إحباط عملية سطو على أحد الفروع البنكية بطريق قرمدة صفاقس المدينة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

هيئة مكافحة الفساد: اصدار 22 قرار حماية أمنية لمبلغين عن الفساد منذ سنة 2019

02 21:29 2020 جوان
هيئة مكافحة الفساد
أكدت الهيئة الوطنيّة لمكافحة الفساد اصدار 22 قرار حماية أمنية منذ سنة 2019 الى تاريخ اليوم لفائدة مبلغين عن الفساد بالتنسيق مع مصالح وزارة الداخلية.

وأشارت الهيئة في نشرة اخبارية الى ان هذه القرارات تم اتخاذها بناء على طلبات المبلّغين الذّين تعرّضوا إلى تدابير انتقامية بسبب تبليغهم عن الفساد أو بمناسبته، تلك التي تعلّقت بطلب حماية أمنيّة شخصيّة وجسديّة.

كما قامت مصالح وزارة الداخليّة خلال شهر أفريل من سنة 2020 بتنفيذ القرار الصّادر عن الهيئة في خصوص إسناد الحماية إلى إطار أمني بوزارة الداخلية، بصفته مبلّغ عن شبهات فساد، وذلك بإرجاعه إلى سالف عمله وتسوية وضعيته الإدارية والمهنية بعد عزل دام لمدة 5 سنوات.

كما تضمنت النشرة اهم تفاعلات الجهات الإداريّة والقضائيّة مع مراسلاتها وإحالاتها الموجّهة إليها في إطار التقصّي والكشف عن شبهات الفساد التّي تعهّدت بها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 43 دقيقة

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم السبت 11 جويلية 2020، تسجيل 923 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 67 حالة وفاة

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات اليوم السبت 11 جويلية 2020، تسجيل 470 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 8 حالات وفاة في الساعات الـ24 الاخيرة، لتتجاوز بذلك حصيلة وفيات الكورونا في الجزائر الألف حالة لتصل إلى 1004 حالات

منذ ساعتين

قال النائب بمجلس نواب الشعب، ياسين العياري مساء اليوم السبت 11 جويلية 2020، في تدوينة له عبر صفحته على 'الفايسبوك'،إن 'البلاد تتجه بسرعة نحو فريش سياسي و مشكي و عاود أو نحو توازن الرعب بين الفاشلين'، وفيما يلي نص التدوينة:

{}