الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

هيئة مكافحة الفساد تكشف عن عدد الاشخاص الذين صرحوا بمكاسبهم

:تحديث 20 11:59 2018 نوفمبر
هيئة مكافحة الفساد،الاشخاص،صرحوا بمكاسبهم
نشرت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قائمة المصرحين

نشرت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قائمة المصرحين بمكاسبهم حيث ضمت 1452 من مختلف الأصناف المشمولة بقانون التصريح بالمصالح والمكاسب والبالغ عددهم 350 ألفا.

وتحصل أعضاء المجالس البلدية على صدارة الترتيب في قائمة المصرحين بـ 234 مصرحا ،فيما اقتصر عدد المصرحين بالنسبة للولاة على والي واحد فقط.

وللاشارة فان قائمة المعنيين بالتصريح بالمكاسب الأعوان العموميين الذين يشغلون مناصب عليا والمعتمدون والعمد والرؤساء وعمداء الجامعات والكليات وأعوان المراقبة الجبائية والاستخلاص وقباض البلديات ورؤساء مكاتب البريد بالاضافة الى أصحاب المؤسسات الإعلامية والصحفيون وكل من يمارس نشاطا اعلاميا أو صحفيا.

يذكر أن مجلس نواب الشعب صادق في جويلية الماضي على القانون المتعلّق بالتصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع والذي دخل حيز النفاذ منذ شهر أكتوبر الماضي.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعات 4

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 4

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري