الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

والدة الفقيد أنور السكرافي : لن أسكت عن حق ابني

:تحديث 23 15:20 2017 ماي
قالت والدة الفقيد أنور السكرافي في تصريح
قالت والدة الفقيد أنور السكرافي في تصريح اعلامي اليوم الثلاثاء انها لن تسكت عن حق ابنها الذي توفي أثناء الأحداث التي عاشت على وقعها تطاوين أمس الاثنين بعد أن صدمته سيارة أمنية، مضيفة أن الفقيد توخى النهج السلمي الذي ميز تحركات محتجي الكامور وفق قولها.

ويشار الى أنه تمّ ظهر اليوم تشييع جنازة الشاب أنور السّكرافي إلى مثواه الأخير بمقبرة 'العرقوب' من معتمدية البئر الأحمر، بعد تنظيم موكب تأبين في ساحة الشعب وسط مدينة تطاوين بحضور جموع غفيرة من المواطنين.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

قال كاهية مدير الدراسات العامة بالإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، بلقاسم جراي، اليوم الجمعة، إنّ مشروع سدّ تاسة سيمكّن من استيعاب 44 مليون متر مكعب من المياه، ومن إحداث مناطق سقوية تمسح 3 آلاف هكتار بمعتمديات بورويس والكريب من ولاية سليانة ونبر من ولاية الكاف.

منذ دقيقة 37

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.

منذ ساعة

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.