الأكثر مشاهدة

15 11:42 2024 سبتمبر

دارت مساء السبت مواجهات الدفعة الاولى من الجولة الثالثة لبطولة النخبة لكرة اليد

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

وحدات الحرس الديواني تحجز بضائع مهرّبة ومبالغ بالعملة التونسية بقيمة فاقت 1.34 مليون دينار

06 19:41 2024 سبتمبر
وحدات الحرس الديواني تحجز بضائع مهرّبة ومبالغ بالعملة التونسية بقيمة فاقت 1.34 مليون دينار
تمكنت وحدات الحرس الديواني خلال هذا الأسبوع من حجز كميات هامة من البضائع الاستهلاكية المهربة ومبالغ من الدينارات التونسية بقيمة جملية فاقت الـ 1.34 مليون دينار.

حيث تمكنت فرقة الحرس الديواني بالقيروان التابعة لوحدة سوسة من حجز كمية هامة من البضائع الاستهلاكية المهربة محملة على متن شاحنة ثقيلة بقيمة جملية قدرت بما يفوق الـ520 ألف دينار.

وفي السياق ذاته تمكنت فرق الحرس الديواني بكلّ من الصمار والجميلة ومدنين ورمادة التابعة لوحدة الحرس الديواني بمدنين من ضبط كميات من الفواكه الجافة والهواتف الذكية والأحذية الرياضية والسجائر المهربة بقيمة جملية قدرت بـ 563 ألف دينار.

وقامت فرقتا الحرس الديواني بالصخيرة وسيدي بوزيد التابعة لوحدة صفاقس في عمليتين متتاليتين بحجز مبالغ من الدينارات التونسية مخفية على متن وسيلتي نقل تحمل إحداها ترقيما منجميا أجنبيا بقيمة جملية قدرت بـ 256 ألف دينار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

بعد أسابيع من التوتر المتصاعد في السنغال بين السلطة التنفيذية والبرلمان الذي تسيطر عليه المعارضة، قرر الرئيس باسيرو ديوماي حل الجمعية الوطنية والإعلان عن تنظيم انتخابات تشريعية في 17 نوفمبر 2024، وفق ما أعلنه الخميس في خطاب عبر التلفزيون الرسمي

منذ دقيقة 24

قال الناطق العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع إن الجماعة أسقطت مسيرة أميركية من طراز "إم كيو 9" في محافظة ذمار بصاروخ أرض جو

منذ دقيقة 29

أعلنت شركة نقل تونس ان وحداتها الفنية تمكنت الإثنين من توفير 490 حافلة و42 عربة مترو للجولان بمناسبة العودة المدرسية والجامعية 2024-2025 التي تتزامن مع انطلاق البرمجة الرئيسية من كل سنة