الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

وطنية

وحدات عسكرية ترجع 53 مجتازا الى التراب الليبي

05 13:18 2019 أوت
وحدات عسكرية ترجع 53 مجتازا الى التراب الليبي
ذكرت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الاثنين، أن التشكيلات العسكرية العاملة بالمنطقة الحدودية العازلة بقطاع

بن قردان، (ولاية مدنين)تمكنت امس الاحد، من منع 53 شخصا من المرور الى داخل التراب الوطني كانوا من دون وثائق هوية وبصدد اجتياز الحدود نحو التراب التونسي خلسة .

 واضافت الوزارة في بلاغ انه تم إرجاع المجتازين وهم 20 سودانيا و33 ايفواريا الى التراب الليبي والاشارة اليهم ، بضرورة الدخول الى تونس عبر البوابات الرسمية .

كما تمكنت هذه التشكيلات صباح اليوم الاثنين من ايقاف شخص سوداني الجنسية، تم تسليمه الى فرقة الحرس الحدودي بالشوشة (ولاية مدنين) التي تولت ترحيله نحو القطر الليبي بالاضافة الى ايقاف سودانيين اثنين آخرين تم تسليمهما الى مركز الحرس الحدودي بـ "المقيسم" لمزيد التحري معهما .

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم السبت17 اوت 2019

منذ 5 ساعات

تجرى غدا الأحد انتخابات بلدية جزئية بالنسبة للناخبين المدنيين، في 3 بلديات و هي تيبار من ولاية باجة، العيون من ولاية القصرين والسرس و السرس من ولاية الكاف، وعلى على اثر حل مجالس البلدية بها

منذ 5 ساعات

تعيش ولاية صفاقس الليلة السبت على وقع الاحتفالات بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس لموسم 2018 ــ 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه مساء اليوم على النجم الساحلي في المباراة آلتي دارت بينهما على ارضية ملعب رادس

{}