الأكثر مشاهدة

29 18:20 2021 جويلية

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وحدات عسكرية ترجع 53 مجتازا الى التراب الليبي

05 13:18 2019 أوت
وحدات عسكرية ترجع 53 مجتازا الى التراب الليبي
ذكرت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الاثنين، أن التشكيلات العسكرية العاملة بالمنطقة الحدودية العازلة بقطاع

بن قردان، (ولاية مدنين)تمكنت امس الاحد، من منع 53 شخصا من المرور الى داخل التراب الوطني كانوا من دون وثائق هوية وبصدد اجتياز الحدود نحو التراب التونسي خلسة .

 واضافت الوزارة في بلاغ انه تم إرجاع المجتازين وهم 20 سودانيا و33 ايفواريا الى التراب الليبي والاشارة اليهم ، بضرورة الدخول الى تونس عبر البوابات الرسمية .

كما تمكنت هذه التشكيلات صباح اليوم الاثنين من ايقاف شخص سوداني الجنسية، تم تسليمه الى فرقة الحرس الحدودي بالشوشة (ولاية مدنين) التي تولت ترحيله نحو القطر الليبي بالاضافة الى ايقاف سودانيين اثنين آخرين تم تسليمهما الى مركز الحرس الحدودي بـ "المقيسم" لمزيد التحري معهما .

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قامت الوحدات التابعة للديوان الوطني للحماية المدنيّة، أمس الجمعة 30 جويلية 2021، بــ 403 تدخلات، بينها 102 لإطفاء حرائق في مناطق مختلفة، وفق ما بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ دقيقتين

اعتبرت حركة النهضة، في بيان أصدرته اليوم السبت 31 جويلية، وذلك على إثر انعقاد مكتبها التنفيذي مساء الخميس المنقضي، أنّ الإجراءات الاستثنائية التي لجأ إليها رئيس الجمهورية هي إجراءات خارقة للدستور والقانون وفيها اعتداء صريح على مقتضيات الديمقراطية وعلى الحقوق الفردية والمدنية للشعب التونسي، وتوريط لمؤسسات الدولة في صراعات تعطلها عن القيام بواجبها في خدمة الوطن والمواطن.

منذ دقيقة 18

توفي الرئيس الجزائري السابق، عبد القادر بن صالح، اليوم السبت 31 جويلية، عن عمر ناهز 80 سنة.

{}