الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

وحدات عسكرية ترجع 53 مجتازا الى التراب الليبي

05 13:18 2019 أوت
وحدات عسكرية ترجع 53 مجتازا الى التراب الليبي
ذكرت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الاثنين، أن التشكيلات العسكرية العاملة بالمنطقة الحدودية العازلة بقطاع

بن قردان، (ولاية مدنين)تمكنت امس الاحد، من منع 53 شخصا من المرور الى داخل التراب الوطني كانوا من دون وثائق هوية وبصدد اجتياز الحدود نحو التراب التونسي خلسة .

 واضافت الوزارة في بلاغ انه تم إرجاع المجتازين وهم 20 سودانيا و33 ايفواريا الى التراب الليبي والاشارة اليهم ، بضرورة الدخول الى تونس عبر البوابات الرسمية .

كما تمكنت هذه التشكيلات صباح اليوم الاثنين من ايقاف شخص سوداني الجنسية، تم تسليمه الى فرقة الحرس الحدودي بالشوشة (ولاية مدنين) التي تولت ترحيله نحو القطر الليبي بالاضافة الى ايقاف سودانيين اثنين آخرين تم تسليمهما الى مركز الحرس الحدودي بـ "المقيسم" لمزيد التحري معهما .

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي ان الإجراء الذي اتخذه رئيس الجمهورية قيس سعيد في شانه و المتعلق بسحب جواز سفره الدبلوماسي و الاذن بتتبعه أمام القضاء بتهمة التآمر على أمن الدولة انتقامي بالأساس ولا يدخل في السياسة.

منذ ساعات 5

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث مرور مساء اليوم الجمعة أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

منذ ساعات 6

كشفت تقارير صحفية مغربية أن قرعة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ستقام يوم 18 ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة

{}