الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

وطنية

وزارة التربية تتخذ اجراء صارما ضد كل مدرّس يقدّم دروسا خصوصية خارج الفضاء التربوي

:تحديث 15 18:38 2019 مارس
وزارة التربية تتخذ اجراء صارما ضد كل مدرّس يقدّم دروسا خصوصية خارج الفضاء التربوي
أفادت وزارة التربية في بلاغ لها اليوم الجمعة أنها أسدت تعليماتها لمصالحها الجهوية لتفعيل إجراءات

أفادت وزارة التربية في بلاغ لها اليوم الجمعة أنها أسدت تعليماتها لمصالحها الجهوية لتفعيل إجراءات الإيقاف الفوري عن العمل ضد كل من يثبت تورطه تقديم دروس خصوصية خارج الفضاء التربوي.

ويأتي هذا القرار على خلفية 'تنامي هذه الظاهرة التي تنطوي على اخلال جسيم بالقانون ...علاوة على ما شاب هذه الدروس في بعض الحالات من شبهات و تجاوزات بلغت حد انتهاك الحرمة الجسدية للتلاميذ و كرامتهم' .

وأوضحت الوزارة أنها اعدت مشروع أمر لتوسيع صلاحيات المتفقدين الاداريين و الماليين في مجال مراقبة هذا الصنف من الاخلالات .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانيتين

تنظم جمعية معرض صفاقس الدولي من 19 وإلى غاية 29 ديسمبر 2019 الــــــدورة 28 لصالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية حيث سيتم عرض مجموعة من المعروضات التي تتماشى مع الموضة .

منذ 41 دقيقة

دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الاثنين المدرسين إلى مقاطعة تنزيل أعداد المراقبة المستمرة الخاصة بالثلاثي الأول من السنة الدراسية الحالية على المنصة الالكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والاكتفاء بإدراجها ضمن قائمات تنزيل الأعداد المعتمدة.

منذ ساعة

قررت ادارة نادي هلال الشابة اثر اجتماعها اليوم الاثنين اقالة مساعدي المدرب الفرنسي برتران مارشان عادل بن عمر و محمد عامر حيزم و ذلك على خلفية الهزيمة في الجولة 11 امس الاحد امام مستقبل سليمان ( 4/2 ) .

{}