الأكثر مشاهدة

24 09:23 2020 جانفي

توفي فجر اليوم الجمعة كهل يبلغ من العمر حوالي 59 سنة أصيل معتمدية عقارب اثر حادث شغل بمصنع تكرير الفيتورة بمنطقة المراعنية .

على المباشر

وطنية

وزارة التربية تتخذ اجراء صارما ضد كل مدرّس يقدّم دروسا خصوصية خارج الفضاء التربوي

:تحديث 15 18:38 2019 مارس
وزارة التربية تتخذ اجراء صارما ضد كل مدرّس يقدّم دروسا خصوصية خارج الفضاء التربوي
أفادت وزارة التربية في بلاغ لها اليوم الجمعة أنها أسدت تعليماتها لمصالحها الجهوية لتفعيل إجراءات

أفادت وزارة التربية في بلاغ لها اليوم الجمعة أنها أسدت تعليماتها لمصالحها الجهوية لتفعيل إجراءات الإيقاف الفوري عن العمل ضد كل من يثبت تورطه تقديم دروس خصوصية خارج الفضاء التربوي.

ويأتي هذا القرار على خلفية 'تنامي هذه الظاهرة التي تنطوي على اخلال جسيم بالقانون ...علاوة على ما شاب هذه الدروس في بعض الحالات من شبهات و تجاوزات بلغت حد انتهاك الحرمة الجسدية للتلاميذ و كرامتهم' .

وأوضحت الوزارة أنها اعدت مشروع أمر لتوسيع صلاحيات المتفقدين الاداريين و الماليين في مجال مراقبة هذا الصنف من الاخلالات .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

إليكم آخر الأخبار التي نُشرت اليوم السبت 25 جانفي 2020 أبرزها تطورات فيروس كورونا في الصين والاجراءات الوقائية التي تتخدها دولة الصين في هذا الإطار

منذ 5 ساعات

ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن زلزال قوي هز شرقي تركيا إلى 29 شخصا، مع إصابة أكثر من ألف آخرين، وفق ما أكده مسؤولو الطوارئ، وأضافوا أن فرق الإنقاذ تفتش عن محتجزين تحت ركام المباني المنهارة.

منذ 6 ساعات

نفت وزارة الصحة في بلاغ أصدرته اليوم السبت 25 جانفي 2020 اعتزامها إجراء تحاليل على تلاميذ المدارس والمعاهد والجامعات العمومية والخاصة للكشف عن مستهلكي المخدرات بأنواعها.

{}