الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

وزارة التربية تتخذ جملة من الإجراءات لردع المعتدين على التلاميذ والاطار التربوي

:تحديث 21 15:59 2020 فيفري
أكدت وزارة التربية في بلاغ صادر عنها اليوم الجمعة اتخاذها كل الإجراءات اللازمة لردع المعتدين على التلاميذ والإطار التربوي بعدد من المؤسسات التربوية مع تتبع مرتكبيها طبقا للقانون.
أكدت وزارة التربية في بلاغ صادر عنها اليوم الجمعة اتخاذها كل الإجراءات اللازمة لردع المعتدين على التلاميذ والإطار التربوي بعدد من المؤسسات التربوية مع تتبع مرتكبيها طبقا للقانون.

وشددت الوزارة على تضامنها مع المعلمتين بإحدى المدارس الابتدائية بالمكنين من ولاية المنستير اللتين تعرضتا الى اقتحام منزلهما من طرف غرباء مشيرة إلى أنها كلفت مصالحها الجهوية لمتابعة مسار التحقيقات والأبحاث الأمنية لتتبع مرتكبي هذه الاعتداءات وتوفير الإحاطة النفسية اللازمة لللمربيتين في هذه الظروف الصعبة.
وأكدت الوزارة رفضها كل أشكال الاعتداءات اللفظية و المادية المتكررة ضد التلاميذ والاطار التربوي معبرة عن عميق انشغالها من هذه الاعتداءات حتى وان تمت خارج الفضاء التربوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 34 ثانية

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

منذ 3 دقائق

أعلن الناطق الرسمي لمهرجان قابس 'سينما فن' الواثق بالله شاكير في تصريح لبرنامج 'اليوم خير' على ديوان اف أم اليوم الخميس 01 افريل 2020 انه سيتم تحويل الدورة الثانية للمهرجان إلى تظاهرة رقمية تنتظم في موعدها من 3 إلى 11 أفريل القادم، تحت شعار "شوف أونلاين" وبذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد جراء فيروس كورونا وجراء الحجر الصحي الشامل

منذ 21 دقيقة

أفاد المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بصفاقس احمد عمار في تصريح لبرنامج 'منك نسمع' اليوم الأربعاء 1 أفريل 2020 ان 16 عائلة بصفاقس، المتكفلة بأطفال دون سند عائلي، والعائلات المتكفلة بكبار السن فاقدين السند العائلي، سيتمتعون بالمنحة الاجتماعية الاستثنائية، والمقدرة بـ 200 دينار تمّ صرفها بداية من الثلاثاء 31 مارس عن طريق حوالات بريدية

{}