الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

وزارة التربية تحذر من اتخاذ اي اجراء أحادي الجانب بخصوص إيقاف الدروس

:تحديث 16 10:04 2021 أفريل
وزارة التربية
 أكّدت وزارة التربية في بلاغ أصدرته اليوم الخميس 16 أفريل 2021، أنها تتابع بمختلف هياكلها المركزية والجهوية بشكل حيني تطور الوضع الصحي في مختلف المؤسسات التربوية، مبينة أنها لن تتوانى في اتخاذ القرارات المناسبة بالمصادقة على المقترحات الصادرة عن اللجان الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بالتنسيق مع اللجنة العلمية.

ونوّهت الوزارة بالمجهودات المبذولة من قبل كل الفاعلين التربويين لانجاح السنة الدراسية وتأمين مواصلة نسق السير العادي للدروس في هذا الظرف الصحي الدقيق، مؤكّدة أن اتخاذ أي اجراء أحادي الجانب في خصوص السير العادي للعمل بالمؤسسات التربوية يعدّ موجبا لتطبيق الإجراءات القانونية والإدارية الجاري بها العمل.

وكانت الجامعة العامة للتعليم الثانوي، جددت في بيان لها أمس الخميس مطالبتها وزارة التربية بالتعليق الفوري للدروس لمدة 10 أيام أو أكثر لايقاف حلقات العدوى بكورونا و انقاذ أرواح التلاميذ و الاطار التربوي.

ودعت الجامعة التلاميذ والاطار التربوي الى اتخاذ كل أشكال الحيطة والوقاية حماية لذواتهم و عائلاتهم و كل المحيطين بهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 17

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان غريب علي".

منذ دقيقة 16

ذكر مكتب الاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، مساء اليوم الجمعة، أن النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، أذنت بالاحتفاظ بـ4 أشخاص من بينهم عضو بمجلس النواب عن دائرة القصرين، في علاقة بالتحقيق في الإستيلاء على هكتارات بجبل فرنانة واستغلال مقاطع رخام بها.

منذ دقيقة 28

 أعلن الطرف الاجتماعي، اليوم الجمعة، إلغاء الاضراب العام الجهوي في قطاع النقل الذي كان مقررا يوم 25 جانفى الجاري بولاية المنستير، وذلك وفق محضر جلسة عقدت اليوم بمقر وزارة النقل، ونشره الاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير بصفحته الرسمية على الفايسبوك.

{}