الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

وزارة التربية تحذر من اتخاذ اي اجراء أحادي الجانب بخصوص إيقاف الدروس

:تحديث 16 10:04 2021 أفريل
وزارة التربية
 أكّدت وزارة التربية في بلاغ أصدرته اليوم الخميس 16 أفريل 2021، أنها تتابع بمختلف هياكلها المركزية والجهوية بشكل حيني تطور الوضع الصحي في مختلف المؤسسات التربوية، مبينة أنها لن تتوانى في اتخاذ القرارات المناسبة بالمصادقة على المقترحات الصادرة عن اللجان الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بالتنسيق مع اللجنة العلمية.

ونوّهت الوزارة بالمجهودات المبذولة من قبل كل الفاعلين التربويين لانجاح السنة الدراسية وتأمين مواصلة نسق السير العادي للدروس في هذا الظرف الصحي الدقيق، مؤكّدة أن اتخاذ أي اجراء أحادي الجانب في خصوص السير العادي للعمل بالمؤسسات التربوية يعدّ موجبا لتطبيق الإجراءات القانونية والإدارية الجاري بها العمل.

وكانت الجامعة العامة للتعليم الثانوي، جددت في بيان لها أمس الخميس مطالبتها وزارة التربية بالتعليق الفوري للدروس لمدة 10 أيام أو أكثر لايقاف حلقات العدوى بكورونا و انقاذ أرواح التلاميذ و الاطار التربوي.

ودعت الجامعة التلاميذ والاطار التربوي الى اتخاذ كل أشكال الحيطة والوقاية حماية لذواتهم و عائلاتهم و كل المحيطين بهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .