الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة التربية تحذر من اتخاذ اي اجراء أحادي الجانب بخصوص إيقاف الدروس

:تحديث 16 11:04 2021 أفريل
وزارة التربية
 أكّدت وزارة التربية في بلاغ أصدرته اليوم الخميس 16 أفريل 2021، أنها تتابع بمختلف هياكلها المركزية والجهوية بشكل حيني تطور الوضع الصحي في مختلف المؤسسات التربوية، مبينة أنها لن تتوانى في اتخاذ القرارات المناسبة بالمصادقة على المقترحات الصادرة عن اللجان الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بالتنسيق مع اللجنة العلمية.

ونوّهت الوزارة بالمجهودات المبذولة من قبل كل الفاعلين التربويين لانجاح السنة الدراسية وتأمين مواصلة نسق السير العادي للدروس في هذا الظرف الصحي الدقيق، مؤكّدة أن اتخاذ أي اجراء أحادي الجانب في خصوص السير العادي للعمل بالمؤسسات التربوية يعدّ موجبا لتطبيق الإجراءات القانونية والإدارية الجاري بها العمل.

وكانت الجامعة العامة للتعليم الثانوي، جددت في بيان لها أمس الخميس مطالبتها وزارة التربية بالتعليق الفوري للدروس لمدة 10 أيام أو أكثر لايقاف حلقات العدوى بكورونا و انقاذ أرواح التلاميذ و الاطار التربوي.

ودعت الجامعة التلاميذ والاطار التربوي الى اتخاذ كل أشكال الحيطة والوقاية حماية لذواتهم و عائلاتهم و كل المحيطين بهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلنت اليوم الثلاثاء كتائب القسام توجيه ضرباتٍ صاروخية لـ 6 قواعد جوية تابعة للكيان الصهيوني.

منذ ساعتين

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والاستخلاص إلى الالتزام بصرف أجور مختلف شرائح الأجراء وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ذات الطابع الاستعجالي.

منذ ساعات 4

مثلت علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها وتنويعها أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية التونسية برئيس فرنسا.

{}