الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 3

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بلاغ لها اليوم السبت، أن طالبة قد تعرّضت إلى حادث سقوط إثر فقدانها لتوازنها بشباك غرفة بالمبيت الجامعي نهج ميلوز بتونس وذلك ليلة 26 ماي 2022 وقد تمّ توفير الإحاطة الطبيّة والإدارية اللاّزمتين لها.

على المباشر

وطنية

وزارة التربية تسمح لأساتذة التاسعة أساسي والبكالوريا بتأمين الدروس

:تحديث 22 19:03 2021 أفريل
وزارة التربية ، الباكالوريا
أعلنت وزارة التربية بأنها ستمكن الراغبين من الأساتذة من تأمين دروس لفائدة تلاميذ أقسام الباكالوريا وتلاميذ التاسعة أساسي بداية من يوم الاثنين القادم 26 أفريل وإلى غاية 30 من الشهر ذاته مع احترام قواعد السلامة توقيا من فيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة أنه تم الاتفاق على مستوى اللجان الفنية المشتركة وبعد التشاور مع اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا على تأمين دروس لتلاميذ السنوات النهائية بهدف إنهاء البرامج أو التعمّق في بعض المسائل والمحاور .

وأكدت وزارة التربية أن قرار استئناف التدريس بداية من يوم 26 أفريل لأقسام التاسعة اساسي والباكالوريا يبقى اختياريا من طرف المدرسين.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتن في اتصال هاتفي أجراه اليوم السبت مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الألماني أولاف شولتز، استعداد بلاده للمساهمة في إيجاد حلول لتصدير الحبوب بما فيها الأوكرانية

منذ دقيقة 23

توج الاتحاد الرياضي المنستيري بلقب كاس الرابطة الافريقية لكرة السلة BAL لأول مرة في تاريخه، عقب فوزه على حساب فريق 'بيترو دي لواندا' الأنغولي بنتيجة 83-72 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم السبت بالعاصمة الرواندية كيغالي.

منذ ساعة

يلتقي اليوم السبت ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي بداية من الساعة 20:00، في النسخة 67 من لدور النهائي لدوري أبطال اوروبا، وفيما يلي التشكيلتان الأساسيتان:

{}