الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

وطنية

وزارة التربية تعلن عن موعد تسليم بطاقات أعداد التلاميذ للأولياء

:تحديث 22 16:19 2019 أفريل
وزارة التربية تعلن عن موعد تسليم بطاقات أعداد التلاميذ للأولياء
أعلنت وزارة التربية في بلاغ لها ظهر اليوم الاثنين عن تسليم بطاقات اعداد تلاميذ الاعداديات و المعاهد للثلاثي الأول والثاني

عبر ارساليات بريدية موجهة للأولياء في غضون الأيام القليلة القادمة مشيرة الى أنه يمكن للولي الاتصال بالمؤسسة التربوية مباشرة وتسلم بطاقة الأعداد الأصلية.

وأوضحت الوزارة أن الظروف الاستثنائية التي مرت بها منظومة المراقبة المستمرة في المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية خلال السنة الدراسية الجارية أثّرت على توصل الاولياء ببطاقات أعداد أبنائهم عبر الرسائل البريدية.

وأضافت أن عمليات تنزيل الأعداد وقائمات التلاميذ على قاعدة البيانات للمنصة الرقمية للخدمات المدرسية حققت تقدما ملحوظا مشيرة الى أن مصالحها تواصل جهودها من أجل تأمين ارسال بطاقات النتائج المدرسية في الثلاثي الثالث في أفضل الظروف.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دارت اليوم الأحد مباريات الجولة 11 إياب من الرابطة الأولى لكرة القدم وشهدت إنفراد النجم الساحلي بالمركز الثاني على حساب النادي الصفاقسي. وفي ما يلي النتائج:

منذ ساعات 3

نفى الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، الأحد ، تلقيه أي إشعار بوجود برقية إضراب على مستوى محطات بيع البنزين

منذ ساعات 3

تمكنت وحدات الحرس البحري بجهة صفاقس عشية اليوم الأحد من ضبط كمية من القنب الهندي أو ما يعرف بالزطلة بعد تمشيط محكم لشواطئ منطقة طينة

{}