الأكثر مشاهدة

22 18:42 2019 جوان

تمكن أعوان مركز الحرس الوطني ساقية الزيت سيدي صالح بصفاقس فجر اليوم السبت من تفكيك عصابة مختصة في سرقة اللوز من

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة التربية تنشر رموز المعدل السنوي لتلاميذ الباكالوريا

:تحديث 13 10:06 2019 جوان
وزارة التربية تنشر رموز المعدل السنوي لتلاميذ الباكالوريا
شرعت وزارة التربية بداية من يوم أمس الأربعاء في نشر رموز المراقبة المستمرة ورمز المعدل السنوي ورمز السيرة الذاتية والمواظبة والعدد النهائي في مادة التربية البدنية بالنسبة للتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحان الباكالوريا 2019

شرعت وزارة التربية بداية من يوم أمس الأربعاء في نشر رموز المراقبة المستمرة رمز المعدل السنوي ورمز السيرة الذاتية والمواظبة والعدد النهائي في مادة التربية البدنية بالنسبة للتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحان الباكالوريا 2019.

وكانت وزارة التربية قد شرعت منذ سنة 2017 في اعتماد رموز تخص المعدل السنوي للمترشحين وسيرتهم ومواظبتهم خلال السنة الدراسية لتحديد إمكانية تمتع التلميذ بالإسعاف من عدمه.

ويتم اسناد رمز 9 بالنسبة للمعدل السنوي الذي يقل عن 10 من 20 واسناد رمز للمعدل الذي يساوي أو يفوق 10 من 20 إلى جانب اسناد رمز 1 لحسن السيرة والمواظبة المنتظمة ورمز 0 لمن لا تتوفر فيهم هذه المعايير ويحدد مجلس القسم الرموز بالسلوك والمواظبة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

قال الممثل القانوني لحركة نداء تونس حافظ قايد السبسي، "إن الحزب لا يدعو الى تأجيل الإستحقاقات الإنتخابية القادمة، وسيكون جاهزا لتقديم قائماته الحزبية في جميع الدوائر بالنسبة الى الإنتخابات التشريعية

منذ 39 دقيقة

قررت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم التخفيض من العقوبات المسلّطة ضد كل من النادي الافريقي والملعب التونسي.

منذ 54 دقيقة

أصدر الشريك في رأس مال قناة التاسعة لطفي شرف الدين اليوم الثلاثاء، بيانا توضيحيا، نفى فيه وجود أي

{}