الأكثر مشاهدة

16 20:32 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس 15 جانفي، 88 حالة وفاة و 2166 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك على إثر صدور نتائج 6897 عينة تحليل، وفق بلاغ لوزارة الصحة.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

وزارة التعليم العالي: ' لا تغيير في روزنامة السنة الجامعية و العطل'

:تحديث 02 13:05 2020 ديسمبر
وزارة التعليم العالي: ' لا تغيير في روزنامة السنة الجامعية و العطل'
قالت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي في بيان لها اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 انه لم يتم ادخال أي تغيير على روزنامة السنة الجامعية الحالية و فترات العطل.

وأضافت الوزارة أنه يمكن للمؤسسات الجامعية التي لم تستكمل دروس السداسي الأول أن تتولى تأمين دروس تدارك  لمدة أسبوع أو أسبوعين بعد عطلة الشتاء اثر الحصول على مصادقة رئاسة الجامعة التي ترجع اليها بالنظر.

يشار الى أنه تم استئناف الدروس الحضورية بالجامعات يوم الإثنين 15 نوفمبر 2020 بعد تعليقها يوم 2 نوفمبر نظرا للوضع الصحي المتعلق بفيروس كورونا المستجد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 17

يتولى الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، اليوم الاربعاء 20 جانفي 2021، مهامه رسميا وفي ظروف استثنائية، حيث ستقام في العاصمة واشنطن مراسم التنصيب في الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي.

منذ دقيقة 46

تتمثل أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021 في:

منذ دقيقة 50

تعرض مخبر التحاليل الجرثومية الخاص بالكوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بقابس أمس الثلاثاء للتخريب من قبل مجهول حيث قام بنزع الة من المخبر وإلقائها في سلة المهملات بالإضافة إلى إخفاء اختفى مفتاح الالة المخصصة للتحاليل وهو ما يجعل الالتين غير قابلتين للاستعمال وفق ما أكده مصدر طبي مسؤول لمراسل ديوان اف ام في الجهة.

{}