الأكثر مشاهدة

20 19:51 2020 جانفي

تمكن المنتخب التونسي اليوم الاثنين من بلوغ الدور نصف النهائي من كأس افريقيا لكرة اليد بعد الفوز على المغرب بنتيجة 31-23 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الخارجية: 'افراد جاليتنا في نيوزيلاندا بخير'

:تحديث 17 18:21 2019 مارس
وزارة الشؤون الخارجية
أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد

أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد، أنها 'لم تسجل وفاة أو إصابة تونسيين في الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين بنيوزيلندا يوم الجمعة الماضي'، وذلك خلافا لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص وفاة تونسي خلال الهجوم.

يشار الى أن 'عدد أفراد الجالية التونسية المقيمين في مدينة كريست شيرش والمسجلين لدى المصالح القنصلية لسفارة تونس، يبلغ ثلاثة أشخاص فقط وجميعهم بخير، وتم الإتصال بهم والإطمئنان على سلامتهم'، حسب بلاغ الوزارة.
وأضافت الخارجية التونسية أنها "تواصل متابعة هذا الموضوع، في انتظار استكمال كافة الإجراءات والتحقيقات التي تقوم بها السلط النيوزيلاندية للكشف عن هويات الضحايا والإعلان رسميا عن القائمة النهائية".

يذكر ان هجوما إرهابيا مسلحا استهدف مسجدين في نيوزيلندا و أسفر عن مقتل 49 شخصا، وتصوير المسلح للهجوم، وبثه مباشرة عبر موقع فيسبوك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

نشر النائب بمجلس نواب الشعب ياسين العياري تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك أكد من خلالها أن رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد ''يفتك الدولة و يأخذها رهينة عنده، يكافئ من خدموه''

منذ 38 دقيقة

القت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الامن الوطني سوسة المدينة في حدود الساعة الثالثة من فجر اليوم الأربعاء 22 جانفي 2020، القبض على مغني الراب التونسي المعروف باسم Redstar Radi و صديقه أمام أحد الملاهي الليلية بالطريق السياحية

منذ 46 دقيقة

تمكنت التونسية أنس جابر من بلوغ الدور 16 من دورة أسترالية المفتوحة للتنس عقب فوزها فجر اليوم الاربعاء على كارولين غارسيا المصنفة 46 عالميا بمجموعتين مقابل مجموعة تفاصيلها ( 6-1 لغارسيا / 6-2 6-3 لأنس جابر ) .

{}