الأكثر مشاهدة

14 12:36 2019 أكتوبر

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة ان الوضع الجوي يتميز، غدا الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ، بنزول امطار مؤقتا رعدية باغلب المناطق وتكون غزيرة ومحليا هامة بعد الظهر بالشمال والوسط.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الخارجية: 'افراد جاليتنا في نيوزيلاندا بخير'

:تحديث 17 18:21 2019 مارس
وزارة الشؤون الخارجية
أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد

أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد، أنها 'لم تسجل وفاة أو إصابة تونسيين في الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين بنيوزيلندا يوم الجمعة الماضي'، وذلك خلافا لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص وفاة تونسي خلال الهجوم.

يشار الى أن 'عدد أفراد الجالية التونسية المقيمين في مدينة كريست شيرش والمسجلين لدى المصالح القنصلية لسفارة تونس، يبلغ ثلاثة أشخاص فقط وجميعهم بخير، وتم الإتصال بهم والإطمئنان على سلامتهم'، حسب بلاغ الوزارة.
وأضافت الخارجية التونسية أنها "تواصل متابعة هذا الموضوع، في انتظار استكمال كافة الإجراءات والتحقيقات التي تقوم بها السلط النيوزيلاندية للكشف عن هويات الضحايا والإعلان رسميا عن القائمة النهائية".

يذكر ان هجوما إرهابيا مسلحا استهدف مسجدين في نيوزيلندا و أسفر عن مقتل 49 شخصا، وتصوير المسلح للهجوم، وبثه مباشرة عبر موقع فيسبوك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 53 دقيقة

أقدم 'جزار' بمعتمدية مساكن التابعة لولاية سوسة صباح اليوم الاربعاء على الانتحار في محله أمام حرفائه.

منذ ساعة

أطلقت مجموعة من المواطنات التونسيات مؤخرا حملة ''أنا زادة'' بهدف تسليط الضوء على مدى انتشار ظاهرة التحرش و المطالبة بالتصدي لها وذلك خلال نشر تدوينات وتغريدات توثق شهادات شخصية حول الموضوع

منذ ساعة

وصل صباح اليوم الأربعاء المدرب الجديد للنادي الصفاقسي فتحي جبال الى مطار تونس قرطاج، قادما من المملكة العربية السعودية.

{}