الأكثر مشاهدة

22 15:47 2020 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس اليوم الثلاثاء حالتي وفاة جديدتين لمصابين بفيروس كورونا بقسمي القلب والكورونا بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر وفق ما افاد به مصدر طبي مطلع لديوان اف ام.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

وزارة الخارجية: 'افراد جاليتنا في نيوزيلاندا بخير'

:تحديث 17 18:21 2019 مارس
وزارة الشؤون الخارجية
أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد

أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد، أنها 'لم تسجل وفاة أو إصابة تونسيين في الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين بنيوزيلندا يوم الجمعة الماضي'، وذلك خلافا لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص وفاة تونسي خلال الهجوم.

يشار الى أن 'عدد أفراد الجالية التونسية المقيمين في مدينة كريست شيرش والمسجلين لدى المصالح القنصلية لسفارة تونس، يبلغ ثلاثة أشخاص فقط وجميعهم بخير، وتم الإتصال بهم والإطمئنان على سلامتهم'، حسب بلاغ الوزارة.
وأضافت الخارجية التونسية أنها "تواصل متابعة هذا الموضوع، في انتظار استكمال كافة الإجراءات والتحقيقات التي تقوم بها السلط النيوزيلاندية للكشف عن هويات الضحايا والإعلان رسميا عن القائمة النهائية".

يذكر ان هجوما إرهابيا مسلحا استهدف مسجدين في نيوزيلندا و أسفر عن مقتل 49 شخصا، وتصوير المسلح للهجوم، وبثه مباشرة عبر موقع فيسبوك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 48 دقيقة

قالت سلوى القنطري مديرة مكتب تونس للمركز الدولي للعدالة الانتقالية أن مسار العدالة الانتقالية في تونس متعثر خاصة مع تعطيل آلية صندوق الكرامة لجبر ضرر الضحايا وتغيير القضاة في الدوائر القضائية المختصة

منذ ساعة

اعلن المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد الدكتور زاهر الاحمدي اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، تسجيل 41 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد الاصابات المسجلة بالجهة منذ انتشار الوباء الى 218 حالة

منذ ساعة

تم اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 تسجيل 7 حالات إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا من ضمن 68 عينة تم تحليلها بالمخبر المعد للقيام بالتحاليل الخاصة بولاية قابس، حسب ما افادت به رئيسة مصلحة الاعلام والبرامج الصحية بالادارة الجهوية للصحة بقابس الدكتورة سعاد اليحياوي لمراسل ديوان اف ام بالجهة

{}