الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
وطنية

وزارة الخارجية: 'افراد جاليتنا في نيوزيلاندا بخير'

:تحديث 17 18:21 2019 مارس
وزارة الشؤون الخارجية
أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد

أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد، أنها 'لم تسجل وفاة أو إصابة تونسيين في الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين بنيوزيلندا يوم الجمعة الماضي'، وذلك خلافا لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص وفاة تونسي خلال الهجوم.

يشار الى أن 'عدد أفراد الجالية التونسية المقيمين في مدينة كريست شيرش والمسجلين لدى المصالح القنصلية لسفارة تونس، يبلغ ثلاثة أشخاص فقط وجميعهم بخير، وتم الإتصال بهم والإطمئنان على سلامتهم'، حسب بلاغ الوزارة.
وأضافت الخارجية التونسية أنها "تواصل متابعة هذا الموضوع، في انتظار استكمال كافة الإجراءات والتحقيقات التي تقوم بها السلط النيوزيلاندية للكشف عن هويات الضحايا والإعلان رسميا عن القائمة النهائية".

يذكر ان هجوما إرهابيا مسلحا استهدف مسجدين في نيوزيلندا و أسفر عن مقتل 49 شخصا، وتصوير المسلح للهجوم، وبثه مباشرة عبر موقع فيسبوك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تمسك الاتحاد العام التونسي للشغل، بتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وإدراج ذلك في الدستور التونسي وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري خلال وقفة تضامنية نظمتها مجموعة من المنظمات الوطنية والأحزاب مساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه قوات الاحتلال الصهيوني بصدور عارية.

منذ دقيقة 52

قالت وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد آند بورز جلوبال اليوم الثلاثاء إن تخلف تونس عن سداد ديون سيادية، وهو أمر مستبعد إلى حد كبير على مدى 12 شهرا مقبلة، قد يكلف بنوك البلاد ما يصل إلى 7.9 مليار دولار.

منذ دقيقة 59

قال عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا، أمين سليم، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، إن اللجنة ستجتمع يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 لتقييم مختلف الإجراءات التي تم اتخاذها بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

{}