الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الخارجية: 'افراد جاليتنا في نيوزيلاندا بخير'

:تحديث 17 18:21 2019 مارس
وزارة الشؤون الخارجية
أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد

أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد، أنها 'لم تسجل وفاة أو إصابة تونسيين في الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين بنيوزيلندا يوم الجمعة الماضي'، وذلك خلافا لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص وفاة تونسي خلال الهجوم.

يشار الى أن 'عدد أفراد الجالية التونسية المقيمين في مدينة كريست شيرش والمسجلين لدى المصالح القنصلية لسفارة تونس، يبلغ ثلاثة أشخاص فقط وجميعهم بخير، وتم الإتصال بهم والإطمئنان على سلامتهم'، حسب بلاغ الوزارة.
وأضافت الخارجية التونسية أنها "تواصل متابعة هذا الموضوع، في انتظار استكمال كافة الإجراءات والتحقيقات التي تقوم بها السلط النيوزيلاندية للكشف عن هويات الضحايا والإعلان رسميا عن القائمة النهائية".

يذكر ان هجوما إرهابيا مسلحا استهدف مسجدين في نيوزيلندا و أسفر عن مقتل 49 شخصا، وتصوير المسلح للهجوم، وبثه مباشرة عبر موقع فيسبوك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

بلغ إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن كوفيد-19 في الولايات المتحدة الأمريكية 405,400 وفاة، في حصيلة تزيد عن عدد العسكريين الأمريكيين الذين قتلوا في الحرب العالمية الثانية، بحسب بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز.

منذ ساعات 4

أصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بنابل، مساء اليوم الخميس، حكما بالإفراج عن القاضي المعزول، المكي بن عمار، في قضيتين منشورتين ضده من أجل الاعتداء على موظف عمومي أثناء مباشرته لوظيفه، والإساءة إلى الغير عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وفق ما افادت به محاميته، الأستاذة منجية بالحاج عمار.

منذ ساعات 5

لعبت اليوم الخميس مباريات الدفعة الثانية من الجولة الاولى لمنافسات الدور الثاني من مونديال كرة اليد مصر 2021

{}