الأكثر مشاهدة

منذ 15 ساعة

قررت الادارة الجهوية للتجهيز بالتنسيق مع مصالح بلدية صفاقس اليوم الاثنين اغلاق 6 محلات تجارية لبيع اللحوم مشتقات اللحوم البيضاء و الحمراء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة بصفاقس ماهر الغريبي

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الخارجية: 'افراد جاليتنا في نيوزيلاندا بخير'

:تحديث 17 18:21 2019 مارس
وزارة الشؤون الخارجية
أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد

أكّدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم الأحد، أنها 'لم تسجل وفاة أو إصابة تونسيين في الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين بنيوزيلندا يوم الجمعة الماضي'، وذلك خلافا لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص وفاة تونسي خلال الهجوم.

يشار الى أن 'عدد أفراد الجالية التونسية المقيمين في مدينة كريست شيرش والمسجلين لدى المصالح القنصلية لسفارة تونس، يبلغ ثلاثة أشخاص فقط وجميعهم بخير، وتم الإتصال بهم والإطمئنان على سلامتهم'، حسب بلاغ الوزارة.
وأضافت الخارجية التونسية أنها "تواصل متابعة هذا الموضوع، في انتظار استكمال كافة الإجراءات والتحقيقات التي تقوم بها السلط النيوزيلاندية للكشف عن هويات الضحايا والإعلان رسميا عن القائمة النهائية".

يذكر ان هجوما إرهابيا مسلحا استهدف مسجدين في نيوزيلندا و أسفر عن مقتل 49 شخصا، وتصوير المسلح للهجوم، وبثه مباشرة عبر موقع فيسبوك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

في مايلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

منذ ساعة

رفض النواب، خلال جلسة عامة عقدت مساء الثلاثاء، توظيف معلوم بقيمة 30 أورو يتحمله السائح الأجنبي لدى دخوله البلاد

منذ ساعة

أطلقت وزارة التّربية اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 رقما مجانيا للتّبليغ عن حالات العنف والتّطرف العنيف وخطاب الكراهية والانتهاكات المتّعلقة بالتّحرش

{}