الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

وزارة الداخلية تحذر بسبب الضباب الكثيف

:تحديث 20 08:22 2019 فيفري
تُعلم الإدارة العامة للحرس الوطني عن وجود ضباب كثيف يحجب الرؤية بالطريق

تُعلم الإدارة العامة للحرس الوطني عن وجود ضباب كثيف يحجب الرؤية بالطريق السيارة أ1 تونس/ قابس من الكلم 90 (مستوى مطار النفيضة) إلى الكلم 281 (الصخيرة صفاقس).

وأشارت الإدارة في بلاغ لها، إلى أنه على مُستعملي الطريق التعديل من السرعة وأخذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان وإستعمال الأضواء الرفافة أثناء التنقل.

ويمكن الإتصال بمكتب الإرشاد المروري (إدارة عمليات الحرس الوطني) على الأرقام التالية:

71.960.448

71.963.512

كما يمكن الإتصال جهويا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تمكنت فرق الحماية المدنية بالقصرين ، ظهر اليوم الأحد ، من العثور على جثة الشاب الثاني الذي جرفته مياه سيلان واد العيون الحمر الكائن في منطقة بولحناش من معتمدية تالة على بعد حوالي ثلاثين كلمترا بوادي السراد التابع لمعتمدية تاجروين من ولاية الكاف، و ذلك إثر التنسيق مع فرق الحماية المدنية بتاجروين، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين ، يوسف العافي .

منذ دقيقتين

توج البطل الاولمبي التونسي ايوب الحفناوي اليوم الاحد بالميدالية الذهبية في البطولة العربية للسباحة المقامة حاليا في ابو ظبي

منذ دقيقة 33

أكد القيادي في حركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي إن الحركة ستكون طرفا أصيلا في الحوار الوطني الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية قيس سعيد وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم الأحد بصفاقس

{}