الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الداخلية تطلب فتح تحقيق في تصريح محامي شفيق الجراية

25 17:21 2019 أوت
وزارة الداخلية تطلب فتح تحقيق في تصريح محامي شفيق الجراية
طلبت وزارة الداخلية اليوم الأحد من النيابة العمومية فتح بحث في فحوى تصريحات محامي رجل الاعمال شفيق الجراية

  الذي قال ان فرقة أمنية مختصة تحولت إلى السجن الذي يوجد به وطلبت منه إن كانت لديه اية معلومات او ملفات او تسجيلات ضد "نبيل القروي" و"حافظ قائد السبسي" تدينهما أن يقدمها لها مقابل تسوية وضعيته  ، نافية ذلك قطعيا.

 وأضافت الوزارة   أن ''كل ما تم القيام به في إطار قضية "نبيل القروي" يُعد فقط تنفيذا لبطاقة صادرة عن الهياكل القضائية المختصة وتحت إمرتها''.

وأكدت ''أن ما جاء على لسان فيصل الجدلاوي محامي شفيق الجراية على قناة نسمة يمثل محاولة للمساس بنزاهة وحيادية المؤسسة الأمنية''.

كما إعتبرت أن مثل هذه التصريحات تدخل في اطار ''محاولات بعض الأطراف الزج بالمؤسسة الأمنية في التجاذبات السياسية مؤكدة رفضها القطعي الإصطفاف مع أي طرف دون غيره وأنها تتعهد بمهامها الأمنية الصرفة في الحفاظ على أمن تونس ومواطنيها في إطار القانون والالتزام الصارم بالإجراءات والتراتيب الجاري بها العمل''.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أكد عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا وأستاذ علم الفيروسات، محجوب العوني، اليوم الثلاثاء 3 أوت 2021 أن مؤشرات الوضع الوبائي في تونس في تحسن، وذلك إثر تسجيل انخفاض في نسبة التحاليل الإيجابية لتقصي الفيروس ونسبتي التعهد بالمرضى وامتلاء أسرة الأكسجين، لافتا إلى أن تونس تجاوزت ذروة انتشار الوباء

منذ دقيقة 22

جدّ، عصر اليوم الثلاثاء 3 أوت 2021، حادث مرور بمنطقة دريد من عمادة رواحة بمعتمدية جومين من ولاية بنزرت، أسفر، في حصيلة أولية، عن إصابة 15 شخصا بأضرار متفاوتة بينهم مجموعة من العاملات الفلاحيات، وقد تم نقلهم إلى المستشفى المحلي بجومين لتلقي الاسعافات، وفق مصدر محلي مسؤول

منذ دقيقة 28

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي إن رئيس الحكومة المقبل يجب أن يكون قامة حقيقية قادرة على إعادة الأمل إلى الشعب، وفق قوله

{}