الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

وزارة الداخلية تطلب فتح تحقيق في تصريح محامي شفيق الجراية

25 17:21 2019 أوت
وزارة الداخلية تطلب فتح تحقيق في تصريح محامي شفيق الجراية
طلبت وزارة الداخلية اليوم الأحد من النيابة العمومية فتح بحث في فحوى تصريحات محامي رجل الاعمال شفيق الجراية

  الذي قال ان فرقة أمنية مختصة تحولت إلى السجن الذي يوجد به وطلبت منه إن كانت لديه اية معلومات او ملفات او تسجيلات ضد "نبيل القروي" و"حافظ قائد السبسي" تدينهما أن يقدمها لها مقابل تسوية وضعيته  ، نافية ذلك قطعيا.

 وأضافت الوزارة   أن ''كل ما تم القيام به في إطار قضية "نبيل القروي" يُعد فقط تنفيذا لبطاقة صادرة عن الهياكل القضائية المختصة وتحت إمرتها''.

وأكدت ''أن ما جاء على لسان فيصل الجدلاوي محامي شفيق الجراية على قناة نسمة يمثل محاولة للمساس بنزاهة وحيادية المؤسسة الأمنية''.

كما إعتبرت أن مثل هذه التصريحات تدخل في اطار ''محاولات بعض الأطراف الزج بالمؤسسة الأمنية في التجاذبات السياسية مؤكدة رفضها القطعي الإصطفاف مع أي طرف دون غيره وأنها تتعهد بمهامها الأمنية الصرفة في الحفاظ على أمن تونس ومواطنيها في إطار القانون والالتزام الصارم بالإجراءات والتراتيب الجاري بها العمل''.

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد رئيس الغرفة الجهوية بصفاقس لمؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات و السلامة المرورية طارق سهل في تصريح لديوان أف أم أنه

منذ ساعة

يحتضن ملعب برج العرب بالاسكندرية اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 مواجهة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك إنطلاقاً من الساعة 18:00 بتوقيت تونس

منذ ساعتين

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري تسليط خطية مالية على القناة التلفزية الخاصة “الجنوبية” قدرها عشرة آلاف دينار من اجل خرق التحجير المتعلق بالدعاية خلال فترة الصمت الانتخابي وذلك خلال حلقة من برنامج بثته القناة التلفزية الخاصة “الجنوبية” بتاريخ 14 سبتمبر 2019 على الساعة التاسعة والنصف مساء تحت عنوان “افرز والبس” تم من خلاله بث صور وتصريحات لعدد من المترشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها لسنة 2019 ومساندين لهم والتعليق عليها بطريقة ساخرة.

{}