الأكثر مشاهدة

09 14:37 2020 أوت

تصدرت المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 الترتيب الوطني من حيث نسبة النجاح العامة في امتحان البكالوريا بنسبة بلغت 55.01 %، كما بلغ عدد الناجحين في الدورتين (الرئيسية و المراقبة) 1840 تلميذا و تلميذة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الداخلية تطلب فتح تحقيق في تصريح محامي شفيق الجراية

25 17:21 2019 أوت
وزارة الداخلية تطلب فتح تحقيق في تصريح محامي شفيق الجراية
طلبت وزارة الداخلية اليوم الأحد من النيابة العمومية فتح بحث في فحوى تصريحات محامي رجل الاعمال شفيق الجراية

  الذي قال ان فرقة أمنية مختصة تحولت إلى السجن الذي يوجد به وطلبت منه إن كانت لديه اية معلومات او ملفات او تسجيلات ضد "نبيل القروي" و"حافظ قائد السبسي" تدينهما أن يقدمها لها مقابل تسوية وضعيته  ، نافية ذلك قطعيا.

 وأضافت الوزارة   أن ''كل ما تم القيام به في إطار قضية "نبيل القروي" يُعد فقط تنفيذا لبطاقة صادرة عن الهياكل القضائية المختصة وتحت إمرتها''.

وأكدت ''أن ما جاء على لسان فيصل الجدلاوي محامي شفيق الجراية على قناة نسمة يمثل محاولة للمساس بنزاهة وحيادية المؤسسة الأمنية''.

كما إعتبرت أن مثل هذه التصريحات تدخل في اطار ''محاولات بعض الأطراف الزج بالمؤسسة الأمنية في التجاذبات السياسية مؤكدة رفضها القطعي الإصطفاف مع أي طرف دون غيره وأنها تتعهد بمهامها الأمنية الصرفة في الحفاظ على أمن تونس ومواطنيها في إطار القانون والالتزام الصارم بالإجراءات والتراتيب الجاري بها العمل''.

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ان الائتلاف مستعدّ لانتخابات تشريعية مبكرة محتملة إذا لم تمر حكومة هشام المشيشي مشددا على أن كتلته "ترفض حكومة تكنوقراط وتدعم حكومة ائتلاف سياسي موسّع، تتحمّل مسؤوليتها أمام الشعب التونسي"

منذ 30 دقيقة

تأهل كل من إشبيلية الإسباني وشاختار دونيتسك الأكراني إلى الدور النصف النهائي من الدوري الأوروبي

منذ 35 دقيقة

أفاد عميد كلية الطب بصفاقس الدكتور سامي كمون أن مجلس الجامعات قد اتخذ قرارا في اجتماعه الذي انعقد الجمعة الماضي بتغيير صبغة كلية الطب بصفاقس من مؤسسة عمومية ذات صبغة إدارية إلى مؤسسة عمومية ذات صبغة علمية وتكنولوجية

{}