الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
وطنية

وزارة الداخلية تنفذ تمرين محاكاة للتصدي لعمليّات إرهابيّة مُتزامنة (فيديو)

03 20:50 2024 جويلية
وحدات مكافحة الارهاب تونس
أعلن وزارة الداخلية اليوم الاربعاء تنفيذ تمرين مُحاكاة تطبيقي بكُلّ من المنطقة البترُوليّة برادس ومدينة الثقافة بشارع محمّد الخامس بتونس وذلك بإشراف وزير الداخلية خـالد النوري رفقة كاتب الدولة المكلّف بالأمن الوطني سفيـان بالصّادق

وأشارت وزارة الداخلية في بلاغ لها الى ان هذا التمرين يأتي في إطار تقييم مُستوى الأهبة العمليّاتيّة لدى الوحدات الأمنيّة بمُختلف اختصاصاتها واختبار مُستوى التنسيق الإستراتيجي والتكتيكي والعمليّاتي بين مُختلف الأطراف المُتداخلة أثناء إدارة أزمة ذات طابع إرهابي من خلال التصدّي لعمليّات إرهابيّة مُتزامنة.

كما أوضحت ان هذا التمرين تم تنفيذه بالتّعاون مع عدد من الهياكل المُتداخلة على غرار الجيش الوطني ووزارة العدل ووزارة الشؤون الثقافيّة ووزارة الصحّة ووزارة الصّناعة والمناجم والطاقة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

قالت سرايا القدس إنها أوقعت قوة للاحتلال قوامها 7 أفراد بين قتيل وجريح خلال مباغتتهم والاشتباك معهم في حي الشجاعية

منذ دقيقة 41

أفادت بلدية قرقنة بان السلطات المحلية انهت جميع الإجراءات المستوجبة وإمضاء الوثيقة المرجعية لعمليات الإخلاء الصحي للحالات الإستعجالية من المستشفى الجهوي بقرقنة إلى المستشفى الجامعي بصفاقس.

منذ ساعة

تختتم اليوم السبت، مواجهات الدور الربع نهائي لمنافسات بطولة أمم أوروبا " يورو 2024 " التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 جوان حتى 14 جويلية الجارى، حيث يلتقى في تمام الخامسة مساء منتخب إنجلترا مع منتخب سويسرا.