الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

وزارة الداخلية توضح حقيقة مداهمة منزل قيادي بحركة النهضة

08 20:09 2019 أوت
وزارة الداخلية توضح حقيقة مداهمة منزل قيادي بحركة النهضة
أوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم أنه على إثر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص مداهمة عناصر أمنية لمنزل المواطن "عبد العزيز الدغسني"، فإن دورية أمنية تحولت يوم 07 أوت 2019 بناءً على تعليمات النيابة العمومية وخلال التوقيت الإداري إلى منزل زوجة المعنى بجهة أريانة لتبليغه وبصفة قانونية استدعاءً للحضور لسماعه على خلفية قضية عدلية، حيث أفادت زوجته بتعذر تبليغه الاستدعاء باعتبارها منفصلة عنه وتجهل مقر إقامته

وبينت الوزارة  أن المداهمة التي تمت بذات التاريخ وبمرجع نظر ولاية بن عروس تتعلّق بالبحث عن متهم متورّط في قضية أخرى لا علاقة لها بالقضية التي تم استدعاء "عبد العزيز الدغسني" على خلفيتها إذ تتعلّق بمحاولة قتل تضرر فيها ناظر مستشفى محمود الماطري بأريانة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 37

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

منذ دقيقة 20

اعلنت شركة النقل بتونس اليوم الأحد عن استئناف حركة جولان المترو لسيرها العادي على الخطوط رقم 2 (تونس - أريانة) و رقم 4 (تونس - منوبة) و رقم 5 (تونس - الانطلاقة).

منذ دقيقة 22

تدور اليوم الاحد مباريات من العيار الثقيل في منافسات البطولات الاوروبية

{}