الأكثر مشاهدة

منذ 23 ساعة

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

وزارة الداخلية توضح حيثيات ايقاف نبيل القروي

23 19:54 2019 أوت
نبيل القروي
اوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها ان فريقا تابعا للإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الجمعة 23 أوت 2019 تولّى إيقاف نبيل القروي على مستوى الطريق السيارة تونس باجة تنفيذا لبطاقة الجلب الصادرة ضده عن إحدى دوائر محكمة الاستئناف بتونس.

واشارت الوزارة الى ان عملية الايقاف تمت بعد الاستظهار ببطاقة الإيداع المذكورة بناءً على طلب منه حيث اطّلع عليها وامتثل للوحدات الأمنية التي تولّت تطبيق الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات وإيداعه السجن المدني بالمرناقية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 37 دقيقة

حذّرت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية اليوم الأربعاء من امكانية تسجيل عدد كبير من الوفيات بكورونا لدى كبار السن في تونس خلال فترة الخريف و الشتاء القادمين في صورة عدم الالتزام بالاجراءات الوقائية من فيروس كورونا و المتمثلة في ارتداء الكمامات و غسل اليدين و التباعد الجسدي و التعقيم الدوري للاماكن ، قائلة ' الصغار المصابون بكورونا و الذين لا يلتزمون بهذه الاجراءات قد يتسببون في حالات وفيات كبيرة لدى كبار السن خصوصا الذين يعانون من أمراض مزمنة' .

منذ ساعة

أعلن لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال أنه لن يدافع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا العام

منذ ساعة

سجلت تونس منذ فتح حدودها في 27 جوان 2020 - 66 اصابة محلية بفيروس كورونا المستجد و 346 اصابة وافدة ، حسب ما أعلنت عنه اليوم الأربعاء المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية.

{}