الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

وزارة الشؤون الاجتماعية تُقرر صرف مساعدات مالية لفائدة العائلات المعوزة

:تحديث 12 19:15 2020 ماي
أعلن رئيس ديوان وزير الشؤون الاجتماعية فتحي بن عامر اليوم الثلاثاء عن تخصيص مساعدات مالية لفائدة العائلات المعوزة بمناسبة عيد الفطر قدرت ب 60 دينارا.
أعلن رئيس ديوان وزير الشؤون الاجتماعية فتحي بن عامر اليوم الثلاثاء عن تخصيص مساعدات مالية لفائدة العائلات المعوزة بمناسبة عيد الفطر قدرت ب 60 دينارا.

وأضاف بن عامر أنه سيتم صرف هذه المساعدات بداية من يوم 17 ماي الحالي عن طريق حوّالات بريدية مشيرا إلى أن الوزارة بصدد النظر في قائمة العُمّال المفصولين عن العمل بسبب وباء "كورونا" ليتم تقديم إعانات لفائدتهم بمبلغ قدره 70 دينارا بمناسبة عيد الفطر وذلك إلى جانب المساعدات العينية التي ستتكفل اللجان الجهوية للتضامن الاجتماعي بإسنادها لفائدة العائلات المعوزة قبل العيد.
وقال بن عامر إن الوزارة قامت خلال الفترة السابقة بإسناد دفعة أولى قدرت  بـ 470 ألف من المساعدات الاجتماعية وتوقع أن يتراوح مجموع الدفعة الثانية التي يتواصل إسنادها بين 250 ألف و 300 ألف مساعدة اجتماعية إلى جانب 32 ألف مساعدة أخرى تم تقديمها لأصحاب المهن الصغرى الحرة وأصحاب البطاقات المهنية عبر منصة باتيندة.
كما أكدّ المصدر ذاته أن 9 آلاف مساعدة اجتماعية إضافية سيتم توفيرها في الأيام القريبة القادمة لفائدة المسجلين بمنصة ''باتيندة'' وأن الوزارة بصدد دراسة الملفات الواردة من المؤسسات الاقتصادية المتوقفة عن النشاط بسبب تفشي وباء "كورونا"   

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

شدّد وزير الصحة علي المرابط على أهمية التنسيق المشترك بين جميع المتدخلين للتسريع في إنشاء وتركيز الوكالة الوطنيّة للصحّة العموميّة وهيكلتها والتي تندرج ضمن الاستراتيجية الوطنية للصحة

منذ دقيقة 15

تدور اليوم الجمعة العديد من المباريات ضمن الدوريات الاوروبية

منذ دقيقة 12

جد فجر اليوم الجمعة، حادث انزلاق حافلة سياحية على مستوى محول برج السدرية من ولاية بن عروس، مما أسفر عن إصابة 23 سائحا، كانوا على متنها، بجروح متفاوتة الخطورة وفق ما افاد به المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة في تصريح للديوان أف أم