الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

وطنية

وزارة الشؤون الدينية تؤكد حتمية الالتزام بالبروتوكول الصحي في الجوامع و الساجد

:تحديث 28 15:40 2021 أفريل
60897f54d799c60897f54d79a3.jpg
أكدت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها اليوم الاربعاء 28 أفريل 2021، على حتميّة الالتزام بالبروتوكول الصحّي في الجوامع والمساجد والالتزام التام بما أقرّته الوزارة في بلاغاتها السّابقة خاصّة في ما يتعلّق باحترام توقيت صلاتي العشاء والتراويح.

و شددت الوزارة في البلاغ ذاته على ضرورة احترام توقيت صلاة الجمعة والإجراءات الوقائيّة المصاحبة لها و ذلك متابعة لما أكّدته الهيئة الوطنيّة لمجابهة انتشار فيروس كورونا في اجتماعها اليوم.

كما ذكرت بأنّ اتخاذ كل هذه الإجراءات نابع من صميم تعاليم ديننا الحنيف والمحافظة على النفس البشريّة إحدى كلياته الخمس.

يذكر أن الوزارة كانت قد أقرت في وقت سابق، اقتصار خطبة الجمعة على عشر دقائق، و تعليق كافة الأنشطة داخل المعالم الدينية من دروس وإملاءات قرآنيّة و عدم تجاوز صلاتيْ العشاء والتراويح 30 دقيقة.

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قال رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، اليوم السبت، إنه سيتعين على مغني الراب الأميركي كاني وست أن يكون قد أتم عملية التطعيم بالكامل ضد فيروس كورونا إذا أراد إقامة حفلات غنائية في أستراليا، وذلك بعد أن أفادت وسائل إعلام بأنه يعتزم القيام بجولة فنية في أستراليا في مارس المقبل

منذ دقيقة 26

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، رفقة وفد تونسي، في أشغال الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي ستحتضنه الكويت الشقيقة غدا الأحد 30 جانفي 2022.

منذ دقيقة 52

تسلمت بلدية تونس، أمس الجمعة، مجموعة من المعدات الطبية التي تم التبرع بها من طرف شركاء بلدية تونس( بلدية مونريال ،بلدية برشلونة ، مقاطعة توسكان ,المنطقة الحضرية برشلونة و شركة Ciesse Med) .

{}