الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

وزارة الشؤون الدينية تؤكد حتمية الالتزام بالبروتوكول الصحي في الجوامع و الساجد

:تحديث 28 16:40 2021 أفريل
60897f54d799c60897f54d79a3.jpg
أكدت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها اليوم الاربعاء 28 أفريل 2021، على حتميّة الالتزام بالبروتوكول الصحّي في الجوامع والمساجد والالتزام التام بما أقرّته الوزارة في بلاغاتها السّابقة خاصّة في ما يتعلّق باحترام توقيت صلاتي العشاء والتراويح.

و شددت الوزارة في البلاغ ذاته على ضرورة احترام توقيت صلاة الجمعة والإجراءات الوقائيّة المصاحبة لها و ذلك متابعة لما أكّدته الهيئة الوطنيّة لمجابهة انتشار فيروس كورونا في اجتماعها اليوم.

كما ذكرت بأنّ اتخاذ كل هذه الإجراءات نابع من صميم تعاليم ديننا الحنيف والمحافظة على النفس البشريّة إحدى كلياته الخمس.

يذكر أن الوزارة كانت قد أقرت في وقت سابق، اقتصار خطبة الجمعة على عشر دقائق، و تعليق كافة الأنشطة داخل المعالم الدينية من دروس وإملاءات قرآنيّة و عدم تجاوز صلاتيْ العشاء والتراويح 30 دقيقة.

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

نشرت وزارة الصحة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021، قائمة النزل المخصصة للحجر الصحي الاجباري والمتمثلة في:

منذ دقيقة 19

 أعطيت، صباح اليوم الخميس 23 سبتمبر، من أمام مقر ولاية بنزرت، إشارة انطلاق حملة تطعيم الجرعة الثانية من التلقيح المضاد لفيروس كورونا ،والتي تنظمها الإدارة العامة للصحة العسكرية بالشراكة مع مصالح الصحة العمومية بالجهة، وتتواصل الى غاية الاحد المقبل ، بمعتمديات سجنان وجومين وبنزرت الجنوبية وبنزرت الشمالية.

منذ دقيقة 19

أفاد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بلاغ أنّه تمّ تقديم تاريخ صرف الجرايات إلى

{}