الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
وطنية

وزارة الشؤون المحلية والبيئة تنفي ما يتداول بشأن قيامها بانتدابات لفائدة بلديات

29 13:56 2021 جويلية
وزارة الشؤون المحلية والبيئة تنفي ما يتداول بشأن قيامها بانتدابات لفائدة بلديات
أوضحت وزارة الشؤون المحلية والبيئة، أن عمليات الانتداب والترقية والترسيم والإدماج بالبلديات، تتم مباشرة من طرف البلديات دون الرجوع إلى مصالح الوزارة، وذلك خلافا لما يتم تداوله من أخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، بخصوص انتدابات قامت بها الوزارة لفائدة عدد من البلديات.


وأضافت الوزارة، في بلاغ توضيحي لها، أن الانتدابات بالبلديات (تنظيم المناظرة، الفرز، التقييم والإعلان عن النتائج)، تتم وفق الأمر الحكومي عدد 291 المؤرخ في 22 مارس 2019، والمتعلق بضبط صيغ وآليات الانتداب والترقية والترسيم بالبلديات.


وذكّرت بأن البلديات، هي جماعات محلية تتمتع بالاستقلالية الإدارية والمالية، طبقا للقانون الأساسي عدد 29 المؤرخ في 9 ماي 2018، والمتعلق بمجلة الجماعات المحلية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قال وزير الخارجية بالكيان المحتل يسرائيل كاتس إن الاحتلال إذا توصل إلى صفقة تبادل للأسرى فسيوقف عملية رفح

منذ دقيقة 19

تمكنت بطلة المبارزة بالسيف ياسمين دغفوس اليوم السبت 27 أفريل من الترشح لأولمبياد باريس 2024

منذ دقيقة 44

أكدت الجامعة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي، في بيان لها، تغييبها عن الإدلاء برأيها حول مشروع تنقيح القانون المنظم للتعليم العالي الخاص، داعية إلى احترام مبدأ التشاركية في تنفيذ أو تطوير أي مشروع إصلاحي يتعلق بالتعليم العالي العمومي أو الخاص