الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

وزارة الصحة: لم نسجل أي أعراض جانبية حادة لدى المطعمين بلقاح "جونسن آند جونسن"

10 16:51 2022 ماي
وزارة الصحة
أفادت وزارة الصحة في بلاغ أصدرته اليوم الثلاثاء، أن خطر الإصابة بتجلط الدم وهي من الأعراض الجانبية النادرة جدا تظهر بعد حوالي أسبوع الى أسبوعين من تلقي لقاج "جونسن آند جونسن" المضاد لفيروس كورونا.

وأكدت الوزارة أن المركز الوطني لليقضة الدوائية لم يسجل أي أعراض جانبية حادة لدى المطعمين بهذا اللقاح والذين تجاوز عددهم مليون شخص الى حدود 6 ماي 2022.

وتجد الإشارة الى أن المركز الوطني لليقظة الدوائية يتابع احتمال ظهور مضاعفات جانبية لكافة أنواع التلاقيح منذ انطلاق عمليات التطعيم على الصعيدين الوطني والعالمي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يكون طقس، الليلة، الخميس 28 مارس 2024، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 29

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 38

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.