الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

وزارة الصحة تشرع في القيام بالتدابير الوقائية من انتشار مرض الكوليرا بتونس

:تحديث 28 15:42 2018 أوت
بالتعاون مع عدد من الوزارات، ستشرع وزارة الصحة انطلاقا من يوم

بالتعاون مع عدد من الوزارات، ستشرع وزارة الصحة انطلاقا من يوم غد الأربعاء بالقيام بجميع التدابير اللازمة للوقاية من انتشار مرض الكوليرا بتونس، حسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء وزير الصحة عماد الحمامي، الذي أكد مجددا أنه لم يتم تسجيل أي إصابة بهذا المرض على الصعيد الوطني.

وأوضح الحمامي، في تصريح إعلامي، على هامش جلسة عمل انعقدت بمقر وزارة الصحة لمتابعة ملف التنمية بولاية تطاوين، أنه قد وقع الاتفاق خلال اجتماع خلية المتابعة، التي قامت منذ أمس بعمليات تقصي استباقي لهذا المرض، خاصة بالولايات الحدودية مع الجزائر، اليوم الثلاثاء مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد، على التنسيق مع وزارة التربية و وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري ووزارة الشؤون المحلية والبيئة بهدف اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لتفادي انتشار هذا الوباء بتونس.

وجدد الوزير التأكيد على أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بهذا المرض على المستوى الوطني إلى حد الآن، مشددا على أن الوضع غير وبائي في القطر الجزائري وتحت السيطرة وأن الحالات التي سجلت معزولة.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

للاسبوع الثاني على التوالي تتواصل مقاطعة خريجي علوم التربية دفعة 2023 للتدريس بالمدارس الابتدائية بقبلي

منذ دقيقة 32

قال وزير التجارة التركي عمر بولات إن تعليق التجارة مع الكيان المحتل سيستمر حتى إعلان وقف إطلاق نار دائم وتأمين تدفق المساعدات الإنسانية

منذ ساعة

منحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) الخميس جائزتها لحرية الصحافة إلى جميع الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة الذين يغطون العدوان المستمر منذ أكثر من 6 أشهر على قطاع غزة