الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

وزارة الصحة تمنع الأطبّاء من التعامل مع وسائل الإعلام دون ترخيص

:تحديث 18 13:14 2021 أفريل
وزارة الصحة
على إثر الظهور المتكرّر لبعض الأطباء في وسائل الاعلام، وأيضا بعد حادثة الدكتورة سمر صمود التي حضرت مؤخرا في اذاعة تونس الدولية، بالإضافة إلى التدوينات الفيسبوكية المتتالية للأطباء، وجّهت وزارة الصحة مذكرة إلى منظوريها، بتاريخ 16 أفريل الجاري، أكّدت فيها أن التعامل مع وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المفتوحة للعموم، يتم بصفة حصرية للمكلفين بذلك.

وحذّرت الوزارة منظوريها، من أن أي تعامل مع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المفتوحة للعموم بالنسبة للإطارات والأعوان، يخضع حصريا وبصفة مسبقة لترخيص من وزير الصحة، مشددة على أن كل مخالف لهذه الاجراءات يعتبر مرتكبا لخطأ موجب للتتبع التأديبي والجزائي عند الاقتضاء طبقا للتراتيب الجاري بها العمل.

وأوضحت الوزارة أن القرار يستثني كبار المسؤولين في الوزارة والمديرين الجهويين للصحة والمديرين العامين للمؤسسات الصحية (في حدود مشمولات أنظارهم) وكذلك رؤساء الأقسام الاستشفائية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 بمقر وزارة الصحة على الإجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي العالمي والمحلي، وقد خصص الإجتماع لإستعراض تطور الوضع الوبائي ومدى جاهزية المؤسسات الصحية.

منذ دقيقة 16

قال كاتب عام الهيئة الوطنية للمحامين حاتم المزيو، في تعليقه على احالة عميد المحامين الأسبق عبد الرزاق الكيلاني على القضاء العسكري، "لا أحد فوق القانون ولكن احالته هي مس بمبدأ حرية التعبير ، وأن المحاكمات يجب أن تتم عبر قضاء عدلي مدني ومستقل".

منذ دقيقة 56

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان "غريب علي".

{}