الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الصحة تمنع الأطبّاء من التعامل مع وسائل الإعلام دون ترخيص

:تحديث 18 14:14 2021 أفريل
وزارة الصحة
على إثر الظهور المتكرّر لبعض الأطباء في وسائل الاعلام، وأيضا بعد حادثة الدكتورة سمر صمود التي حضرت مؤخرا في اذاعة تونس الدولية، بالإضافة إلى التدوينات الفيسبوكية المتتالية للأطباء، وجّهت وزارة الصحة مذكرة إلى منظوريها، بتاريخ 16 أفريل الجاري، أكّدت فيها أن التعامل مع وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المفتوحة للعموم، يتم بصفة حصرية للمكلفين بذلك.

وحذّرت الوزارة منظوريها، من أن أي تعامل مع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المفتوحة للعموم بالنسبة للإطارات والأعوان، يخضع حصريا وبصفة مسبقة لترخيص من وزير الصحة، مشددة على أن كل مخالف لهذه الاجراءات يعتبر مرتكبا لخطأ موجب للتتبع التأديبي والجزائي عند الاقتضاء طبقا للتراتيب الجاري بها العمل.

وأوضحت الوزارة أن القرار يستثني كبار المسؤولين في الوزارة والمديرين الجهويين للصحة والمديرين العامين للمؤسسات الصحية (في حدود مشمولات أنظارهم) وكذلك رؤساء الأقسام الاستشفائية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أكد رئيس مجلس نواب الشعب، راشد الغنوشي، اليوم الخميس، أن المجلس "سيواصل القيام بدوره بخصوص ملف العدالة الانتقالية، لإنصاف الضحايا وردّ الاعتبار لهم ولعائلاتهم"، وذلك لدى استقباله في قصر باردو، أعضاء تنسيقية اللجنة الوطنية لضحايا الإستبداد وفق بلاغ صادر عن البرلمان.

منذ دقيقة 16

ندد الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان أصدره مساء الخميس 17 جوان،  بما اعتبره "عمل إجرامي" الذي اقترفه مدير إيطالي بمصنع  للخياطة بالباطن بجهة القيروان من خلال صدّه للعمل وتعنيفه لعاملات وأعضاء من النقابة الأساسية في مشهد قال إنه يترجم العقلية الاستعمارية لبعض المستثمرين الأجانب.

منذ دقيقة 29

دعا رئيس الجمهورية إلى مواصلة المتابعة الدقيقة والحثيثة لملف التونسيين المفقودين في إيطاليا، وذلك خلال اختتام زيارته الرسمية إلى إيطاليا، مساء اليوم الخميس 17 جوان 2021 بمقر إقامة سفير تونس بروما.

{}