الأكثر مشاهدة

22 19:32 2020 فيفري

أصيب سائق شاحنة محمّلة بمادة الفيتورة عند انقلابها عشية اليوم السبت بالطريق الجهوية الرابطة بين عقارب ومنزل شاكر على مستوى منعرج وادي الشابي حيث تم نقله إلى المستشفى

على المباشر

وطنية

وزارة الصحة توضح بخصوص إجراء تحاليل على التلاميذ والطلبة للكشف عن مستهلكي المخدرات

25 22:14 2020 جانفي
اجراء تحاليل للتلاميذ والطلبة للكشف عن مستهلكي المخدرات وزارة الصحة تنفي
نفت وزارة الصحة في بلاغ أصدرته اليوم السبت 25 جانفي 2020 اعتزامها إجراء تحاليل على تلاميذ المدارس والمعاهد والجامعات العمومية والخاصة للكشف عن مستهلكي المخدرات بأنواعها.

وأكدت الوزارة في ذات البلاغ أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحّة ولا نية لها بتاتا للقيام بهذا الاجراء.
هذا وتذكّر وزارة الصحة أن دور هياكلها المختصة في الطب المدرسي والجامعي يقتصر على تنفيذ برامج توعوية وتحسيسية لحماية الناشئة من هذه الآفة.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

توقع المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي إلياس عثماني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء نزول أمطار ضعيفة محلية بالشمال والوسط جهة الساحل يومي الأربعاء والخميس 26 و27 فيفري 2020 مع هبوب رياح بمعدل ما بين 40 إلى 60 كلم /س ومعتدلة فقوية نسبيا داخل بقية المناطق.

منذ 30 دقيقة

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة من القاء القبض على 62 شخصاً من أصول أفريقية من بينهم 6 أطفال كانوا ينوون المشاركة في عملية هجرة غير شرعية ''حرقة'' حسب ما افاد به مصدر امني.

منذ 47 دقيقة

قرر المجلس الوطني لحزب قلب تونس المنعقد اليوم الثلاثاء بإشراف رئيس الحزب نبيل القروي التصويت ضد منح الثقة لحكومة إلياس الفخفاخ.

{}