الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

وزارة الفلاحة :اعداد خطة عمل بكافة الولايات لتفادي توسع انتشار الحشرة القرمزية

30 12:21 2024 أفريل
وزارة الفلاحة :اعداد خطة عمل بكافة الولايات لتفادي توسع انتشار الحشرة القرمزية
أكد كاتب الدولة لدي وزير الفلاحة رضا قربوج خلال افتتاحه اليوم للصالون المتوسطي للانتاج الحيواني وتربية الماشية المنعقد بالمدينة المتوسطية ياسمين الحمامات أن محطة الزارات لتصفية و تكرير المياه ستدخل حيز التنفيذ قريبا بطاقة استيعاب يومية تقدر بـ 50 الف متر مكعب لحل اشكاليات التزود بالماء الصالح للشرب بكل من قابس وتطاوين ومدنين

بالاضافة الى محطة تحلية مياه البحر بصفاقس ومحطة تحلية المياه بسوسة في طور الانجاز و تقدر طاقة الاستيعاب الجملية لهذه المحطات بـ 200 الف متر مكعب والذي من شانه تدعيم الموارد المائية.
 
اما فيما يتعلق بالحشرة القرمزية أشار قربوج في تصريح لمراسلة ديوان اف ام إلى أن الوزارة تعمل على تنفيذ خطة عمل خاصة بولايات نابل و القصرين و مختلف الولايات الأخرى مع تشكيل لجنة لمتابعة الوضع و التدخل العاجل وتفادي توسع انتشار هذه الافة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

اكد المدرب السويسري للنادي الأهلي المصري مارسيل كولر ان فريقه لا يمتلك افضلية امام الترجي غدا في مقابلة الدور النهائي 

منذ ساعة

طلب الكيان المحتل في مرافعته اليوم الجمعة أمام محكمة العدل الدولية من القضاة رفض طلب جنوب أفريقيا‭‭ ‬‬بإصدار أمر للكيان المحتل بوقف العمليات في رفح والانسحاب الكامل من غزة.

منذ ساعة

اعلن الترجي الرياضي التونسي عبر حسابه الرسمي أنه تقرر طرح تذاكر إضافية خاصة بمنطقة المنعرج الشمالي " فيراج"