الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الفلاحة تكشف أسباب انقطاع الماء أيام العيد

19 12:40 2019 أوت
وزارة الفلاحة انقطاع الماء أيام العيد
عقدت وزارة الفلاحة والموارد المائية ندوة صحفية صباح اليوم الاثنين لتقديم تقرير لجنة التصرف في إدارة مياه الشرب خلال أيام عيد الأضحى التي يرأسها عامر الحرشاني مهندس وخبير في مجال المياه.

وبين الحرشاني أن الأسباب الرئيسية لحدوث هذه الوضعية الطارئة تتمثل في ذروة الطلب على الماء لتسديد الحاجيات الظرفية المرتفعة خلال يوم العيد كما تزامنت أيام العيد مع تواصل موجة الحرارة لأسابيع متعددة بالإضافة للطلبات الكبيرة للماء من قبل المؤسسات السياحية.

وأكد الحرشاني عدم تسجيل أي تهاون في التصرف خلال أيام العيد بتوفر الفرق الميدانية ونظم المتابعة الحينية ومنظومة المتابعة بالهاتف.

كما أضاف ذات المصدر أنه لم تسجل اللجنة أي عطب خطير في التجهيزات المائية الرئيسية الكبرى مثمنة مبادرة الشركة التونسية لتوزيع المياه لتعبئة الخزانات قبل يوم العيد وهو ما جنب البلاد حدوث كارثة.

وللاشارة فقد بلغ عدد الانقطاعات والاضطرابات المسجلة أيام العيد  112 انقطاعا تخص 105 ألف مشترك منها 64 انقطاعا يوم العيد تخص 90 ألف مشترك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أوضح الخبير والمستشار الجبائي لسعد الذوادي أن عديد التقارير الرقابية، التي يتم إنجازها، لا ترسل إلى وكيل الجمهورية، وفق قوله

منذ دقيقة 32

أكد عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا وأستاذ علم الفيروسات، محجوب العوني، اليوم الثلاثاء 3 أوت 2021 أن مؤشرات الوضع الوبائي في تونس في تحسن، وذلك إثر تسجيل انخفاض في نسبة التحاليل الإيجابية لتقصي الفيروس ونسبتي التعهد بالمرضى وامتلاء أسرة الأكسجين، لافتا إلى أن تونس تجاوزت ذروة انتشار الوباء

منذ دقيقة 43

جدّ، عصر اليوم الثلاثاء 3 أوت 2021، حادث مرور بمنطقة دريد من عمادة رواحة بمعتمدية جومين من ولاية بنزرت، أسفر، في حصيلة أولية، عن إصابة 15 شخصا بأضرار متفاوتة بينهم مجموعة من العاملات الفلاحيات، وقد تم نقلهم إلى المستشفى المحلي بجومين لتلقي الاسعافات، وفق مصدر محلي مسؤول

{}