الأكثر مشاهدة

13 09:46 2024 جوان

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

وزارة المرأة واليونيسف تتفقان على تجهيز 20 روضة عموميّة دامجة

13 16:20 2024 مارس
65f1c2eb8898765f1c2eb88989.jpg
اتفقت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ آمال بلحاج موسى ورئيس مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة بتونس "اليونيسيف" ميشال لوبيشو، في لقاء جمع بينهما صباح الأربعاء 13 مارس 2024، على تجهيز 20 روضة عموميّة دامجة في إطار البرنامج الذي تنفذه الوزارة لتعميم الرياض العموميّة الدامجة في المناطق النامية وذات أولويّة التدخل

وبيّنت الوزيرة أهميّة التعاون المثمر بين الجانبين في مجال الطفولة المبكرّة والطفولة فاقدة للسند، مثمّنة دور مكتب اليونيسف الذي يعدّ شريكا حقيقيّا في تنفيذ جملة من مشاريع الوزارة وبرامجها تكريسا لمصلحة الطفل الفضلى.

وثمّن ممثل منظمة يونيسف التعاون المستمر والمثمر بين الجانبين في مجال الطفولة مؤكدا الالتزام لدعم هذه الشراكة في مجال الطفولة لاسيّما الطفولة المبكرة والفاقدة للسند وفي المناطق الداخليّة.

وتباحث الطرفان تطوير آليات عمل برنامج الوالديّة الإيجابيّة والعمل على الجانب الاتصاليّ والرقميّ لمنصّة لتغيير أنماط السلوك، وتنفيذ برنامج تكويني يستهدف الموارد البشريّة لمراكز الإرشاد والتوجيه الأسري ووحدات للتعهّد بالأطفال من ذوي اضطرابات التعلم وأوليائهم، كما اتّفق الطرفان أيضا على تنظيم مشترك ليوم دراسي لإبراز المنجز في برنامج الوالديّة الإيجابيّة في أواخر شهر أفريل القادم.

كما تطرّق الاجتماع إلى مزيد دعم الخطّ الأخضر 1809 للإنصات والإحاطة النفسية والتوجيه ومواصلة التعاون في تنفيذ برنامج دمج الأطفال ذوي طيف التوحد بمؤسسات الطفولة المبكّرة التفكير في إمكانية إنجاز دراسة حول الطفولة والعنف في تونس.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل عدد 418 تدخل نجم عنه عدد 6 حالات وفاة و 345 مصاب، وتتوزع هذه التدخلات كما يلي :

منذ دقيقة 20

ميزة جديدة تطلقها بولت لمكافئة شركائها من السائقين لتقديم خدمة افضل للعملاء

منذ دقيقة 34

بدأ حجاج بيت الله الحرام بالتوافد صباح اليوم الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية