الأكثر مشاهدة

07 19:47 2021 مارس

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

وطنية

وزارة النقل ترخص لشركات النقل وسيارات الأجرة للقيام بسفرات إضافية

31 21:26 2019 جويلية
وزارة النقل ترخص لشركات النقل وسيارات الأجرة للقيام بسفرات إضافية
قررت وزارة النقل، اليوم الأربعاء الترخيص لكلّ الشّركات الجهويّة للنّقل والشّركة الوطنيّة للنّقل بين المدن والشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية لاستغلال سفرات إضافية على شبكات خطوطها بداية من يوم 9 أوت القادم والى غاية 19 من ذات الشهر وذلك انطلاقا من محطّات نقل المسافرين طبقا لنظام العمل المعمول به في المحطّة

كمــا أتاحت وزارة النقل لسيّارات الأجرة "لوّاج" بصفة استثنائية، القيام بسفرات على كامل تراب الجمهوريّة دون التقيّد بمنطقة الجولان المنصوص عليها ببطاقة الاستغلال مع احترام نظام العمل بالمحطات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

سجلت تونس 24 حالة وفاة و313 اصابة جديدة بفيروس كورونا من جملة 3126 تحليلا مخبريا تم اجرائها أمس الأحد وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة في بلاغ لها.

منذ ساعات 6

أطلق الجيش اللبناني مساء اليوم الاثنين، النار على طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الصهيوني كانت تحلق فوق مركزه في ميس الجبل وفق ما أفادت به وكالة رويترز نقلا عن وسائل اعلام لبنانية.

منذ ساعات 6

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي يوم الاثنين إن إدارة الرئيس جو بايدن ما زالت قلقة من الهجمات المتزايدة على السعودية، وإن المملكة تواجه "تهديدات أمنية حقيقية" من جماعة الحوثي.

{}