الأكثر مشاهدة

20 11:52 2021 أفريل

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

مشكي و عاود
مشكي و عاود
تنشيط
وطنية

وزارة النقل تفتح تحقيقا في حادثة تعطيل رحلة مسافر تونسي في بروكسل

:تحديث 18 22:26 2019 أوت
الخطوط التونسية
أفادت وزارة النقل في بلاغ اليوم الاحد بأنه تقرر تكليف الإدارة العامة للطيران المدني بفتح تحقيق فوري للوقوف على ملابسات حادثة تعطيل مسافر تونسي وعائلته لدى قيامهم باجراءات التسجيل للعودة الى بروكسال على متن رحلة الخطوط التونسية ليوم 17 أوت مشيرة إلى ان وزير النقل دعا الى تقديم التوضيحات اللازمة وتحميل المسؤوليات.

وعبرت وزارة النقل عن أسفها لما لحق المسافرين المذكورين من تعطيل وازعاج، مؤكدة حرصها على ضمان حقوقهم وتقديم جميع التعويضات المادية والمعنوية لفائدتهم وتتعهد بالعمل على تلافي أية إخلالات قد تمس من سمعة الطيران المدني التونسي. 

وتجدر الاشارة الى ان قرار وزارة النقل جاء تفاعلا مع تدوينة مواطن تونسي أفاد خلالها بحرمانه صحبة زوجته وابنيْه من العودة إلى بروكسال رغم أنه قام باقتناء تذاكر السفر منذ شهر جانفي 2019 متهما أحد أعوان الخطوط الجوية التونسية بتسلّم جوازات سفرهم وتذاكرهم الأربعة قبل انطلاق الرحلة وقام ببيعها لأشخاص آخرين قبل أن يضعهم في قائمة الانتظار ويعلمهم أنه لا يوجد أماكن شاغرة بالطائرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أكدت مصادر مطلعة للديوان اف ام أن قاضي التحقيق الأوّل بالمحكمة الإبتدائية العسكرية الدائمة بتونس أصدر بطاقة جلب في حق النائب راشد الخياري ووجه له عديد التهم.

منذ دقيقة 47

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن وزيرة شؤون الشباب والرياضة بالنيابة السيدة سهام العيادي سترافق رحلة العودة بالمنصف خماخم من البنين الى تونس في طائرة عسكرية مجهزة بمعطات طبية

منذ دقيقة 48

دعا المستشار لدى منظمة الصحة العالمية سهيل العلويني الاطارات الطبية وشبه الطبية إلى عدم الاستسلام امام ضعف الامكانيات بالمستشفيات في ظل انتشار فيروس كورونا.

{}