الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة النقل تفتح تحقيقا في حادثة تعطيل رحلة مسافر تونسي في بروكسل

:تحديث 18 22:26 2019 أوت
الخطوط التونسية
أفادت وزارة النقل في بلاغ اليوم الاحد بأنه تقرر تكليف الإدارة العامة للطيران المدني بفتح تحقيق فوري للوقوف على ملابسات حادثة تعطيل مسافر تونسي وعائلته لدى قيامهم باجراءات التسجيل للعودة الى بروكسال على متن رحلة الخطوط التونسية ليوم 17 أوت مشيرة إلى ان وزير النقل دعا الى تقديم التوضيحات اللازمة وتحميل المسؤوليات.

وعبرت وزارة النقل عن أسفها لما لحق المسافرين المذكورين من تعطيل وازعاج، مؤكدة حرصها على ضمان حقوقهم وتقديم جميع التعويضات المادية والمعنوية لفائدتهم وتتعهد بالعمل على تلافي أية إخلالات قد تمس من سمعة الطيران المدني التونسي. 

وتجدر الاشارة الى ان قرار وزارة النقل جاء تفاعلا مع تدوينة مواطن تونسي أفاد خلالها بحرمانه صحبة زوجته وابنيْه من العودة إلى بروكسال رغم أنه قام باقتناء تذاكر السفر منذ شهر جانفي 2019 متهما أحد أعوان الخطوط الجوية التونسية بتسلّم جوازات سفرهم وتذاكرهم الأربعة قبل انطلاق الرحلة وقام ببيعها لأشخاص آخرين قبل أن يضعهم في قائمة الانتظار ويعلمهم أنه لا يوجد أماكن شاغرة بالطائرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 33 دقيقة

حوصلة لأهم أخبار يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019

منذ 48 دقيقة

التقى عشية اليوم الاثنين رئيس الحكومة المُكلف الحبيب الجملي برئيسِ حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد في دار الضيافة بقرطاج وفق الوطنية 1.

منذ ساعة

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بغار الدماء من ولاية جندوبة من إلقاء القبض على منحرف محل 6 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف والسرقة والتحيل.

{}