الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

وزارة النقل تفتح تحقيقا في حادثة تعطيل رحلة مسافر تونسي في بروكسل

:تحديث 18 21:26 2019 أوت
الخطوط التونسية
أفادت وزارة النقل في بلاغ اليوم الاحد بأنه تقرر تكليف الإدارة العامة للطيران المدني بفتح تحقيق فوري للوقوف على ملابسات حادثة تعطيل مسافر تونسي وعائلته لدى قيامهم باجراءات التسجيل للعودة الى بروكسال على متن رحلة الخطوط التونسية ليوم 17 أوت مشيرة إلى ان وزير النقل دعا الى تقديم التوضيحات اللازمة وتحميل المسؤوليات.

وعبرت وزارة النقل عن أسفها لما لحق المسافرين المذكورين من تعطيل وازعاج، مؤكدة حرصها على ضمان حقوقهم وتقديم جميع التعويضات المادية والمعنوية لفائدتهم وتتعهد بالعمل على تلافي أية إخلالات قد تمس من سمعة الطيران المدني التونسي. 

وتجدر الاشارة الى ان قرار وزارة النقل جاء تفاعلا مع تدوينة مواطن تونسي أفاد خلالها بحرمانه صحبة زوجته وابنيْه من العودة إلى بروكسال رغم أنه قام باقتناء تذاكر السفر منذ شهر جانفي 2019 متهما أحد أعوان الخطوط الجوية التونسية بتسلّم جوازات سفرهم وتذاكرهم الأربعة قبل انطلاق الرحلة وقام ببيعها لأشخاص آخرين قبل أن يضعهم في قائمة الانتظار ويعلمهم أنه لا يوجد أماكن شاغرة بالطائرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .