الأكثر مشاهدة

19 09:38 2020 فيفري

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره صباح اليوم على اضرام النار في جسده بمنطقة طريق المطار وبالتحديد على مستوى الكم 5 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة تكنولوجيات الاتصال : تحركات أعوان البريد ''مخالفة للقانون''

26 17:07 2019 أوت
وزارة تكنولوجيات الاتصال : تحركات أعوان البريد ''مخالفة للقانون''
وصفت وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي التحركات الأخيرة لأعوان البريد التونسي « بالمخالفة للتشريع الجاري به العمل في فض النزاعات الشغلية الجماعية ».

وأضافت في بيان لها، الاثنين، أن هذه التحركات التي ترتب عنها توقف نشاط مختلف مصالح ديوان البريد وتعطل إسداء الخدمات البريدية والمالية للمواطنين، لم « تتبع المسار والأطر القانونية »، نافية أن تكون قد رفضت أي دعوة لحضور جلسات التفاوض والحوار « خلافا لما يروج له البعض من مغالطات وادعاءات باطلة ».
وأكدت أنه حفاظا على مصالح المواطنين ستعمل على إنفاذ القانون واتخاذ الإجراءات المستوجبة في الغرض، مجددة دعوتها « إلى التعقل والتحلي بروح المسؤولية واحترام التراتيب الجاري بها العمل حفاظا على ديمومة المؤسسة ».
ويشهد قطاع البريد، منذ الإربعاء 21 اوت 2019، إضرابا عن العمل على مستوى عدد من المكاتب بعد محاولة فض اعتصام بالقوة، ينفذه مسؤولون نقابيون وأعوان بريد في مقر وزارة الاتصال والاقتصاد الرقمي.
ويطالب مهنيو البريد بتفعيل اتفاقيات قائمة تتعلق بالترقيات الى جانب حزمة مطالب اجتماعية من بينها تنقيح القانون الاساسي للبريد المتفق بشأنها مع الأطراف النقابية والادارة.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أبرز أخبار اليوم الخميس 20 فيفري 2020

منذ ساعتين

أصدرت هيئة النفاذ الى المعلومة، اليوم الخميس 25 قرارا جديدا من بينها قرار يتعلق بدعوى رفعها الاتحاد العام التونسي للشغل ضد وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة بخصوص النفاذ الى تقارير الزيارات الميدانية التي قامت بها مصالح هذه الوزارة الى مصنع تحويل الفسفاط "السياب" بصفاقس

منذ 3 ساعات

قال المدير العام للصيدلية المركزية خليل عموس اليوم الخميس إن المخزون الجملي للأدوية المتوفر حاليا في المستودعات يغطي نحو 3 أشهر، فيما يتراوح عدد الأدوية المستوردة والمفقودة لدى الصيدلية المركزية بين 50 و60 دواء

{}