الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

وزارة تكنولوجيات الاتصال : تحركات أعوان البريد ''مخالفة للقانون''

26 17:07 2019 أوت
وزارة تكنولوجيات الاتصال : تحركات أعوان البريد ''مخالفة للقانون''
وصفت وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي التحركات الأخيرة لأعوان البريد التونسي « بالمخالفة للتشريع الجاري به العمل في فض النزاعات الشغلية الجماعية ».

وأضافت في بيان لها، الاثنين، أن هذه التحركات التي ترتب عنها توقف نشاط مختلف مصالح ديوان البريد وتعطل إسداء الخدمات البريدية والمالية للمواطنين، لم « تتبع المسار والأطر القانونية »، نافية أن تكون قد رفضت أي دعوة لحضور جلسات التفاوض والحوار « خلافا لما يروج له البعض من مغالطات وادعاءات باطلة ».
وأكدت أنه حفاظا على مصالح المواطنين ستعمل على إنفاذ القانون واتخاذ الإجراءات المستوجبة في الغرض، مجددة دعوتها « إلى التعقل والتحلي بروح المسؤولية واحترام التراتيب الجاري بها العمل حفاظا على ديمومة المؤسسة ».
ويشهد قطاع البريد، منذ الإربعاء 21 اوت 2019، إضرابا عن العمل على مستوى عدد من المكاتب بعد محاولة فض اعتصام بالقوة، ينفذه مسؤولون نقابيون وأعوان بريد في مقر وزارة الاتصال والاقتصاد الرقمي.
ويطالب مهنيو البريد بتفعيل اتفاقيات قائمة تتعلق بالترقيات الى جانب حزمة مطالب اجتماعية من بينها تنقيح القانون الاساسي للبريد المتفق بشأنها مع الأطراف النقابية والادارة.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 39 ثانية

سجلت قابس 09 حالات إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا من مجموع 66 عينة تم تحليلها.

منذ 7 دقائق

سجلت ولاية المنستير 94 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا ليرتفع اجمالي عدد الاصابات بالجهة الى 1460 اصابة

منذ 11 دقيقة

تحدّت مئات النساء البدينات بالعاصمة الفرنسية باريس ، أمس الأحد المطر وجائحة كوفيد-19 ونظمن عرض أزياء أمام برج إيفل، للمطالبة بمزيد من التنوع في الأزياء ومساعدة الناس على تقبل أنفسهم.

{}