الأكثر مشاهدة

17 15:35 2020 سبتمبر

أكد والي صفاقس انيس الوسلاتي اليوم الخميس أن الوضع الوبائي يستوجب مزيد اليقظة والحذر لتفادي كل ارتداد أو انتكاسة وذلك بتفعيل جميع البروتوكولات الصحية لمختلف القطاعات وإجبارية ارتداء الكمامات واحترام التباعد الجسدي مشددا على ضرورة التنسيق بين جميع البلديات لإصدار قرارات استباقية للتصدي لانتشار الفيروس بالأسواق والفضاءات العامة والمحلات المفتوحة للعموم ومتابعة المخالفين والردع طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
وطنية

وزارة تكنولوجيا الاتصال تدعو الى الاستعمال المسؤول لشبكة الأنترنات

27 12:07 2020 مارس
انترنات
دعت وزارة تكنولوجيا الاتصال والتحول الرقمي في بلاغ لها اليوم الجمعة، مستعملي شبكة الأنترنات إلى الاستعمال المسؤول للشبكة وذلك بعدم الإفراط في الولوج إلى صفحات البث المباشر (live streaming) ومواقع ألعاب الفيديو على الخط (Gaming) خلال فترات العمل وذلك من يوم الاثنين إلى يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة بعد الزوال وذلك بهدف التخفيف من الضغط على شبكة الأنترنات، وحتى يتم العمل عن بعد والتعليم عن بعد في أحسن الظروف.

وتأتي هذه الدعوة في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها تونس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وما نتج عن ذلك من إعلان الحجر الصحي العام بكامل تراب الجمهورية وهو ما أجبر مئات الآلاف من المواطنين على ملازمة بيوتهم والعمل عن بعد عبر شبكة الأنترنات.

 كما تسبب هذا الوضع في تأجيل العودة المدرسية والجامعية وإقرار خيار تأمين البرامج التعليمية ودروس الدعم عن بعد.

وأشارت الوزارة الى أنها تعمل بالتنسيق مع مشغلي شبكات الاتصال ومزوّدي خدمات الأنترنات من أجل تأمين خدمات الأنترنات بالجودة والسلامة الكافيتين في هذه الفترة الصعبة وهو ما يتطلب توفير طاقة استيعاب هامة على مستوى شبكات الاتصال.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 15 دقيقة

ينعقد اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 المؤتمر الخامس للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بقصر المؤتمرات بالعاصمة تونس.

منذ 21 دقيقة

تدور غدا الاحد مباراة السوبر التونسي بين النادي الصفاقسي و الترجي الرياضي بملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة 18.00

منذ ساعتين

تدور اليوم السبت مباراتا الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة اليد

{}