الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

وزيرة السياحة تعلن عن التجديد الكامل للميناء الترفيهي بضاحية سيدي بوسعيد

:تحديث 29 20:55 2016 نوفمبر
أعلنت وزيرة السياحة سلمى اللومي أنه سيتم تجديد ميناء سيدي بو سعيد بالكامل،،
أعلنت وزيرة السياحة سلمى اللومي أنه سيتم تجديد ميناء سيدي بو سعيد بالكامل، في دعوة إلى المستثمرين، الذين حضروا الندوة الدولية للاستثمار. وتابعت اللومي "ان العديد من موانئ الصيد ستتحول إلى موانىء ترفيهية، على غرار ميناء جربة".
وأضافت، الثلاثاء، خلال نفس الندوة، أنه انشأ بعد ميناءان جديدان خلال العامين 2015 و2016، في كل من بنزرت وقمرت. وقالت اللومي "اننا نولي اهتماما خاصا بالسياحة الترفيهية والرحلات البحرية، الى حد إنشاء وحدة خاصة بهذه الأنشطة صلب الوزارة".
وأفادت اللومي في اشارة الى الخطوط العريضة للاستراتيجية التي أطلقتها وزارة السياحة، بهدف دفع هذا النشاط أن وزارتها انطلقت في تنفيذ عدد من المشاريع، منها تجديد مراكز التدريب السياحي واصلاح المناهج التعليمية، ووضع الإطار القانوني الملائم.
واعتبرت أن هذه الإصلاحات ستسهم في الترويج لصورة تونس كوجهة لجميع السياح.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024 بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ دقيقة 45

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة

منذ ساعة

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي