الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

وزيرة الصحة بالنيابة: كل من أخطأ سيحاسب

:تحديث 11 09:48 2019 مارس
وزيرة الصحة بالنيابة: كل من أخطأ سيحاسب
قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في ندوة صحفية عقدتها اليوم الاثنين للتطرق الى آخر مستجدات التحقيقات حول أسباب فاجعة وفاة 11 رضيعا

قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في ندوة صحفية عقدتها اليوم الاثنين للتطرق الى آخر مستجدات التحقيقات حول أسباب فاجعة وفاة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة، مشيرة الى أنه سيقع محاسبة كل من أخطأ أو قصّر وكل من تثبت التحقيقات والأبحاث ضلوعهم في الفاجعة.

وأضافت الوزيرة أن خطر الوفيات الطبيعية في أقسام الولدان في تونس يتجاوز 40 بالمائة مؤكدة أن ذلك لا يعني محاسبة من كل سيثبت تورطه أو تقصيره.

ونفت بالشيخ اعطاء أدوية منتهية الصلوحية للرضع مشيرة الى أنه تم أخذ عينات من الأدوية و توجيهها الى مخابر مختلفة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

تدور اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 36 للأندية أبطال الدوري للرجال المقامة حاليا في الحمامات

منذ دقيقة 38

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

منذ دقيقة 52

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

{}