الأكثر مشاهدة

01 12:42 2020 أفريل

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزيرة الصحة بالنيابة: كل من أخطأ سيحاسب

:تحديث 11 09:48 2019 مارس
وزيرة الصحة بالنيابة: كل من أخطأ سيحاسب
قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في ندوة صحفية عقدتها اليوم الاثنين للتطرق الى آخر مستجدات التحقيقات حول أسباب فاجعة وفاة 11 رضيعا

قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في ندوة صحفية عقدتها اليوم الاثنين للتطرق الى آخر مستجدات التحقيقات حول أسباب فاجعة وفاة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة، مشيرة الى أنه سيقع محاسبة كل من أخطأ أو قصّر وكل من تثبت التحقيقات والأبحاث ضلوعهم في الفاجعة.

وأضافت الوزيرة أن خطر الوفيات الطبيعية في أقسام الولدان في تونس يتجاوز 40 بالمائة مؤكدة أن ذلك لا يعني محاسبة من كل سيثبت تورطه أو تقصيره.

ونفت بالشيخ اعطاء أدوية منتهية الصلوحية للرضع مشيرة الى أنه تم أخذ عينات من الأدوية و توجيهها الى مخابر مختلفة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

قال رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ إن حوالي 130 ألف متقاعد يتمتعون بجرايات ضعيفة جدا وهو ما جعل الدولة تقرر صرف 100 دينار إضافية لهؤولاء المتقاعدين لمواجهة تداعيات الحجر الصحي الشامل بسبب كورونا فيروس.

منذ 3 ساعات

ابرز اخبار الخميس 2 افريل 2020

منذ 3 ساعات

أفاد رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ بأنه لن يتم التوجه نحو سنة بيضاء مؤكدا أن كل من وزارة التربية ووزارة التعليم العالي وضعتا عديد السيناريوهات للسنة الدراسية حسب تطور الوضع الوبائي في تونس.

{}