الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

وزيرة العدل : التحديات التي تواجهها المؤسسة السجنية تقتضي توفر الجاهزية

19 21:47 2024 أفريل
وزيرة العدل : التحديات التي تواجهها المؤسسة السجنية تقتضي توفر الجاهزية
شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.

وأشارت الوزيرة إلى ما يعترض المؤسسة السجنية من تحديات لضمان الأمن العام ببلادنا، مما يقتضي توفّر الجاهزية والحس الأمني المعهود في التعامل مع مختلف الوضعيات حتى تبقى الوحدات آمنة وتساهم بشكل فعّال وناجع في الحفاظ على الأمن العام للوطن وفي اطار تكامل العمل الأمني بين كافة أجهزة الدولة، رائدها في  ذلك حسن تطبيق القانون على الجميع على قدم المساواة.

وخلصت وزيرة العدل إلى التأكيد على ضرورة مزيد بذل وتكثيف الجهود لحسن إدماج المودعين والإحاطة بهم والرفع من مستوى تشريكهم في البرامج الإصلاحية والتأهيلية، وتيسير إعدادهم إلى مرحلة ما بعد الإفراج عنهم، وذلك تجسيدا لبرامج تطوير المنظومة السجنية والإصلاحية ومزيد الارتقاء بأدائها نحو الأفضل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

انخفض متوسط سعر منتج بيض الاستهلاك، بنسبة 9،8 بالمائة، خلال شهر افريل 2024، مقارنة مع نفس الشهر من سنة 2023، وبنسبة 6،5 بالمائة خلال شهر مارس 2024، وفق نشرية صادرة عن المرصد الوطني للفلاحة حول '' قطاع الدواجن '' الخاصة بشهر ماي

منذ دقائق 9

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد 19 ماي 2024 ضيفه الملعب الرياضي الصفاقسي في مباراة ودية بملعب الطيب المهيري

منذ دقيقة 13

كسب اللاعب السينغالي باباكار سار قضيته المرفوعة ضد الأولمبي الباجي