الأكثر مشاهدة

01 19:38 2023 فيفري

شهدت المباراة التي دارت بمدينة عڨارب اليوم الأربعاء، بين كوكب عقارب والمحيط القرقني ضمن الجولة التاسعة ذهاب لرابطة الهواة مستوى أول أحداث عنف خطيرة بعد إعتداء جماهير الفريق المضيف على لاعبي ومسؤولي المحيط القرقني

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

وزير الاقتصاد والمالية: أعضاء الحكومة أول المتبرعين من جرياتهم لفائدة صندوق التضامن

10 20:24 2021 أفريل
607208ed6113c607208ed6113d.jpg
أعلن وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي، خلال ندوة صحفية اليوم السبت، أن الرئيس الحكومة أذن بأن يكون أعضاء الحكومة أول المتبرعين من جراياتهم لشهر أفريل الجاري بنسبة 50 بالمائة لفائدة صندوق التضامن الذي سيحدث في القريب العاجل

وأضاف الوزير، في بلاغ صادر مساء اليوم عن رئاسة الحكومة، أن الظرف الاقتصادي والمالي الصعب الذي تمر به تونس يتطلب تضافر جهود الجميع وتقديم الدعم اللازم للتونسيين وللمؤسسات بمختلف أصنافها وأن الدولة ستقوم بواجبها في هذا الإطار.

وأوضح الكعلي أن قرار الحكومة القاضي بتواصل العمل بالمؤسسات الاقتصادية خلال هذه الفترة يهدف إلى المحافظة على توازناتها المالية وتوفير موارد الرزق للعاملين بها في ظل الظرف الاقتصادي والاجتماعي الدقيق والأزمة الوبائية التي تمر بها البلاد.

ويشار إلى أن رئيس الحكومة ،هشام المشيشي أعلن، خلال ندوة صحفية اليوم السبت 10 أفريل 2021، أنه سيتم فتح حساب للتضامن الوطني وذلك لمعاضدة الفئات المتضررة من الكورونا وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

يرتكز جل العرض والطلب حول السوق العقارية التونسية بنسبة 80 بالمائة و65 بالمائة وحول شراء الشقق بالعاصمة وما جاورها خلال سنة 2022، وفق ما كشفت عنه دراسة كمية نشرتها، اليوم السبت،المنصة الرقمية في قطاع العقارات مبوب تونس.

منذ دقيقة 40

يتميز طقس الليلة بأمطار متفرقة متوقعة بالشمال من المنتظر ان تكتسي صبغة رعدية بأقصى الشمال الغربي ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 55

سجل اللاعب الدولي التونسي فراس بالعربي ثنائية اليوم السبت 4 فيفري مع فريقه عجمان الاماراتي في شباك النصر ضمن لقاء من الجولة 15 للبطولة الإماراتية