الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الاقتصاد والمالية: أعضاء الحكومة أول المتبرعين من جرياتهم لفائدة صندوق التضامن

10 21:24 2021 أفريل
607208ed6113c607208ed6113d.jpg
أعلن وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي، خلال ندوة صحفية اليوم السبت، أن الرئيس الحكومة أذن بأن يكون أعضاء الحكومة أول المتبرعين من جراياتهم لشهر أفريل الجاري بنسبة 50 بالمائة لفائدة صندوق التضامن الذي سيحدث في القريب العاجل

وأضاف الوزير، في بلاغ صادر مساء اليوم عن رئاسة الحكومة، أن الظرف الاقتصادي والمالي الصعب الذي تمر به تونس يتطلب تضافر جهود الجميع وتقديم الدعم اللازم للتونسيين وللمؤسسات بمختلف أصنافها وأن الدولة ستقوم بواجبها في هذا الإطار.

وأوضح الكعلي أن قرار الحكومة القاضي بتواصل العمل بالمؤسسات الاقتصادية خلال هذه الفترة يهدف إلى المحافظة على توازناتها المالية وتوفير موارد الرزق للعاملين بها في ظل الظرف الاقتصادي والاجتماعي الدقيق والأزمة الوبائية التي تمر بها البلاد.

ويشار إلى أن رئيس الحكومة ،هشام المشيشي أعلن، خلال ندوة صحفية اليوم السبت 10 أفريل 2021، أنه سيتم فتح حساب للتضامن الوطني وذلك لمعاضدة الفئات المتضررة من الكورونا وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

حقق المنتخب الهولندي الفوز الثاني تواليا ضمن يورو 2020

منذ دقيقة 14

تمكنت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني برمادة فجر اليوم الخميس 17جوان 2021، على إثر نصب كمين بمنطقة حدودية قريبة من الحدود التونسية الجزائرية من ضبط شاحنة رباعية الدفع.

منذ دقيقة 26

أكد رئيس مجلس نواب الشعب، راشد الغنوشي، اليوم الخميس، أن المجلس "سيواصل القيام بدوره بخصوص ملف العدالة الانتقالية، لإنصاف الضحايا وردّ الاعتبار لهم ولعائلاتهم"، وذلك لدى استقباله في قصر باردو، أعضاء تنسيقية اللجنة الوطنية لضحايا الإستبداد وفق بلاغ صادر عن البرلمان.

{}