الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

وزير التربية : ''الأمور ستعود إلى نصابها بعد العطلة على مستوى الدراسة و الامتحانات''

:تحديث 03 09:16 2019 فيفري
قال وزير التربية حاتم بن سالم إن الأمور ايجابية جدا خاصة بعد

قال وزير التربية حاتم بن سالم إن الأمور ايجابية جدا خاصة بعد جلسة التفاوض التي جرت أمس بين الاتحاد والحكومة وسيتم الكشف عن نتائج المفاوضات في الوقت المناسب و ما يمكن قوله إنه تم الاتفاق على عودة التلاميذ إلى مقاعد الدراسة مباشرة بعد انتهاء العطلة وكل الأمور ستعود إلى نصابها بداية من يوم الاثنين 11 فيفري 2019 سواء على مستوى الدراسة أو الامتحانات وليست هناك اية إمكانية لاستمرار تعطل الدروس وإجراء الامتحانات بعد العطلة.

وأضاف وزير التربية في تصريح لجريدة المغرب نشرته في عددها الصادر اليوم الأحد بالنسبة للثلاثية الأولى أن الوزارة ستحاول رفقة اتحاد الشغل وكذلك جامعة التعليم الثانوي البحث عن سيناريو يرضي جميع الأطراف ويضمن مصلحة التلاميذ وبعد التوصل إلى اتفاق سيعقد اجتماع مشترك يضم لجنة بيداغوجية متكونة من ممثلين عن الجامعة وكذلك الوزارة لتنظيم الأمور كي تكون جميع الأطراف على ذات الخط لضمان حصول التلاميذ على الحد الادنى من حصيلة الأعداد . ومن المنتظر أن تستأنف المفاوضات وفق ذات الوزير بداية الأسبوع القادم .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أعلنت اليوم وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحافيين التونسيين ،عن تسجيل 79 اعتداء طالت 76 صحفية وصحفيا، من بينهم 35 صحفية و41 صحفيا

منذ 9 دقائق

شرعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص ديونها التي بلغ حجمها حوالي 95 مليار تنقسم إلى 71 مليار متخلّدا بذمة المواطنين و15 مليار لدى الادارات العمومية و7 مليارات لدى الجماعات المحلية و2 مليارات لدى المؤسسات الوطنية الجماعات المحلية حسب ما افاد به المدير الجهوي للستاغ بصفاقس أنيس بسباس

منذ 35 دقيقة

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، بتاريخ 18 اكتوبر 2019

{}