الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

وزير التربية : ''الأمور ستعود إلى نصابها بعد العطلة على مستوى الدراسة و الامتحانات''

:تحديث 03 09:16 2019 فيفري
قال وزير التربية حاتم بن سالم إن الأمور ايجابية جدا خاصة بعد

قال وزير التربية حاتم بن سالم إن الأمور ايجابية جدا خاصة بعد جلسة التفاوض التي جرت أمس بين الاتحاد والحكومة وسيتم الكشف عن نتائج المفاوضات في الوقت المناسب و ما يمكن قوله إنه تم الاتفاق على عودة التلاميذ إلى مقاعد الدراسة مباشرة بعد انتهاء العطلة وكل الأمور ستعود إلى نصابها بداية من يوم الاثنين 11 فيفري 2019 سواء على مستوى الدراسة أو الامتحانات وليست هناك اية إمكانية لاستمرار تعطل الدروس وإجراء الامتحانات بعد العطلة.

وأضاف وزير التربية في تصريح لجريدة المغرب نشرته في عددها الصادر اليوم الأحد بالنسبة للثلاثية الأولى أن الوزارة ستحاول رفقة اتحاد الشغل وكذلك جامعة التعليم الثانوي البحث عن سيناريو يرضي جميع الأطراف ويضمن مصلحة التلاميذ وبعد التوصل إلى اتفاق سيعقد اجتماع مشترك يضم لجنة بيداغوجية متكونة من ممثلين عن الجامعة وكذلك الوزارة لتنظيم الأمور كي تكون جميع الأطراف على ذات الخط لضمان حصول التلاميذ على الحد الادنى من حصيلة الأعداد . ومن المنتظر أن تستأنف المفاوضات وفق ذات الوزير بداية الأسبوع القادم .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 37

دعت الجامعة الوطنية للجلود والأحذية التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، في بلاغ لها الاثنين 2 أوت، المهنيين إلى التخفيض في الأسعار واعتماد نسب تخفيض أرفع من التي وقع إقرارها في فترة "الصولد الصيفي".

منذ دقائق 6

وثقت كاميرات المراقبة في الولايات المتحدة، مقطع فيديو يظهر امرأة تحاول دهس زوجها عدة مرات في منتصف الشارع بسيارتها بعدما نشب خلاف حاد بينهما

منذ دقيقة 25

وصلت صباح اليوم الاثنين 2 أوت 2021، إلى تونس، 400 ألف جرعة من لقاح ''سينوفاك'' المضاد لفيروس كورونا وهي هبة صينية.

{}