الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

وزير الثقافة: الي صارلي ضعف نفسي وشعور بثقل المسؤولية

:تحديث 15 11:20 2020 سبتمبر
وزير الثقافة وليد الزيدي
تحدث وزير الشؤون الثقافية وليد الزيدي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "البرايم" على موجات ديوان أف أم، على حيثيات تعيينه وما رافقها بعد ذلك من جدل حول تعففه عن المنصب وقراره فيما بعد عدم الانسحاب من حكومة المشيشي.

واستنكر الزيدي الانتقادات التي وجهت له آنذاك  من أقرب الناس اليه على غرار بعض زملائه الذين درسوا معه، قائلا" اليد التي ضربتوني بها سأقبلها لأنه هي تلك أخلاقي."

وتابع الوزير بالقول "الي صارلي ما صار لحد".

وأوضح الزيدي سبب تعففه عن المنصب، مرجعا ذلك الى الضعف النفسي الذي عاشه في ذلك الوقت وشعوره بثقل المسؤولية على حد تعبيره.

وأشار الوزير الى أنه ليس الوحيد المؤهل لادارة وزارة الثقافة التي قادها كفاءات هامة من أهل الفكر والفن ، مبينا بأن المسؤولية جسيمة.

وأضاف وزير الشؤون الثقافية أن ما أثناه عن قراراه بالانسحاب وقتها ما لقاه من دعم وتشجيع معنوي من رئيس الجمهورية قيس سعيد أثناء لقائه به.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 34 ألفا و735 شهيدا و78 ألفا و108 جرحى

منذ دقيقة 41

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقة 43

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية