الأكثر مشاهدة

26 17:40 2020 ماي

تمكن أعوان مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنزل شاكر اليوم الثلاثاء من حجز 5500 علبة جعة معدة للترويج خلسة كانت على متن شاحنة خفيفة لا تحمل لوحات منجمية وذلك اثر عملية ملاحقة لمسافة بلغت 20 كيلومترا، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الداخلية : الوضع خطير و سنطبق القانون بكل صرامة

07 14:01 2020 أفريل
وزير الداخلية : الوضع خطير و سنطبق القانون بكل صرامة
أفاد وزير الداخلية هشام المشيشي أن الوضع خطير وهناك تخوفات كبيرة في علاقة بتفشي فيروس كورونا في تونس خاصة في ظل التراخي والإنفلات الملحوظ من قبل المواطنين في تطبيق الحجر الصحي الشامل

و اضاف وزير الداخلية خلال ندوة صحفية مشتركة مع وزير الصحة عبد اللطيف المكي بقصر الحكومة بالقصبة أنه سيتم تطبيق القانون بكل صرامة حيث سيتم القيام بعديد الإيقافات إلى جانب إخضاع المواطنين للإقامة الجبرية و اللجوء إلى التتبعات الجزائية.
وأوضح المشيشي أن التباعد الإجتماعي هو أفضل طريقة لمحاصرة وباء الكورونا و مؤكدا على ضرورة تكاتف الجهود من أجل تطبيق القانون لحماية الشعب وتجنب السيناريو الأسوأ في حال انفلتت الأمور. 

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة اليوم الخميس

منذ 7 دقائق

تنطلق الدورة 36 لمعرض قابس الدولي يوم 25 جوان لتتواصل إلى غاية 13 جويلية بقصر المعارض بالكرنيش وفق ما أفاد به رئيس مدير عام معرض قابس زهير بن عثمان.

منذ 56 دقيقة

قرّر البنك المركزي الإبقاء على نسبة الفائدة المديرية دون تغيير وذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة البنك يوم 27 ماي 2020.

{}